صحتك بالدنيا

محمد الغلبان يكشف أحدث طرق تنسيق القوام

محمد الغلبان يكشف أحدث طرق تنسيق القوام

محمد الغلبان يكشف أحدث طرق تنسيق القوام
د. محمد الغلبان

كتب: سامح علي 

في عالم التجميل وتنسيق القوام يظهر كل يوم جديد، وذلك بعد حرص الكثير من السيدات على الحصول على جسم مثالي في أسرع وقت، ولكن أيضا يرغبون في الحصول على هذه النتيجة بشكل آمن.

قال دكتور محمد الغلبان استشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام، مع التطورات الحديثة والتقدم الهائل في عالم السمنه اصبحت التقنيات اكثر تطورا حتى انها قادرة على شفط الدهون دون اللجوء إلى عمليات جراحية لإزالة الدهون من الجسم، بالاضافة الى انها تستطيع الوصول إلى الدهون في اى منطقة في الجسم خصوصا منطقة البطن والارداف.

 

وقال محمد الغلبان أن عملية شفط الدهون تناسب الأشخاص الذين يعانون من تراكم دهون في مناطق معينة في الجسم، ولكن هناك فرق كبير بينها وبين شد الجلد في الولادة المتكررة تناسب أكثر عملية شد الجلد.

وأضاف استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام، كانت عملية شفط الدهون تتم جراحياً للتخلص من الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم ولكن مع التطورات أصبح من السهل التدخل لشفط الدهون بالفيزر ،وتعتبر عملية شفط الدهون تهدف الى تخليص الجسم من الدهون وليس لخسارة الوزن.

وتابع الدكتور محمد الغلبان تعتبر السيدات اكثر اقبال على عملية شفط الدهون وذلك لتراكم الدهون في منطقة البطن مما يعطي شكل خارجي غير مرغوب فيه للمرأة ، وعادة ما يصاحب عملية شفط الدهون إخراج بعض السوائل الموجودة في الجسم ويتوقف ذلك على حسب خبرة الطبيب المعالج.

وأكد الدكتور محمد الغلبان، إن عملية شفط الدهون عن طريق استخدام الليزر أو ما يسمى بالفيزر هي عملية تتم من خلال أو بواسطة تذويب الدهون المحيطة بالعضلات بطرق دقيقة للغاية، حيث يتميز شفط الدهون بالليزر رباعي الأبعاد عن غيره من الوسائل الأخرى في عالم التجميل بأنه أداة دقيقة للغاية تمكن الطبيب من نحت شكل العضلات في حالتي الحركة والسكون.

وأوضح، أن تقنية شفط الدهون بالفيزر يستخدم فيها موجات فوق الصوتية، لذا فهي عالية القوة والدقة وليس موجات ليزر فقط، وبالتالي فهي تعرف بالفيزر نظرا لدقتها الشديدة التي تتفوق على غيرها من التقنيات، بجانب ما تمتلكه من الانتقائية الشديدة التي تتميز بها عن باقي الوسائل الأخرى في شفط الدهون.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى