عاجلعالم الفن

محمد رمضان برفقة محمد صلاح على البحر: حبيبي يا مو

محمد رمضان برفقة محمد صلاح على البحر: حبيبي يا مو

محمد رمضان برفقة محمد صلاح على البحر: حبيبي يا مو
محمد رمضان ومحمد صلاح

فاجأ النجم محمد رمضان الجمهور،  بنشره مجموعة صور برفقة  النجم محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني، المحترف بين صفوف نادي ليفربول الانجليزي، وذلك على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وظهر رمضان ومحمد صلاح أثناء تواجدهما على أحد الشواطئ، وعلق رمضان: حبيبي يا مو.

محمد رمضان برفقة محمد صلاح على البحر: حبيبي يا مو
محمد رمضان عبر الفيس بوك

وعلي الجانب الآخر أعاد الفنان محمد رمضان نشر صورته مع رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس والتي نشرها الأخير عبر حسابه على تويتر.

وعلق محمد رمضان على الصورة من خلال صفحته عبر فيس بوك قائلا: “صعايدة مع بعض”.

وكان الفنان محمد رمضان  كشف في وقت سابق عن الموعد الجديد لطرح أحدث إنتاجاته السينمائية عقب خروج فيلمه الجديد “ع الزيرو” من موسم عيد الأضحى لعام 2023.

وكشف رمضان عن استقبال فيلم ع الزيرو بالسينمات المصرية والعربية فى شهر يوليو 2023.

وكانت شركة العدل جروب أعلنت تأجيل عرض فيلم “ع الزيرو” للفنان محمد رمضان والفنانة نيللي كريم، ليخرج بذلك من سباق موسم أفلام عيد الأضحى المقبل. 

وأصدرت الشركة بيانًا جاء فيه: “نظرًا لعدم الانتهاء من تصوير فيلم ع الزيرو ومن ثم أعمال ما بعد التصوير من مونتاج، وموسيقى تصويرية، ومكساج، وحرصًا من الشركة على خروج الفيلم بالشكل اللائق احترامًا لتاريخها، ولنجوم الفيلم”.

وتابع البيان: “ورغبة في توحيد عرض الفيلم في كل دور العرض داخل وخارج مصر في نفس التوقيت مع الدعاية المناسبة؛ فإن الشركة قررت عرض الفيلم في توقيت لاحق، سوف يتم إعلانه فيما بعد إن شاء الله”.

وفيلم ع الزيرو بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، شريف دسوقي، الطفل منذر مهران، إيمي إسلام، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

ويناقش الفيلم قضية مهمة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعي إنساني تشويقي.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى