عالم الفن

محمد رمضان يضرب بقرار النقابة عرض الحائط ويتحدى ب”أنا جدع”

اقرأ في هذا المقال
  • رمضان يوجه رسالة من خلال أنا جدع لنقابة المهن الموسيقية
  • محمد رمضان يضرب بقرار النقابة عرض الحائط ويتحدى ب"أنا جدع"
  • محمد رمضان يتحدى نقابة الموسيقيين بأغنيته الجديدة على اليوتيوب "أيوة أنا جدع"
  • محمد رمضان يروج ل "أيوة جدع" عبر السوشيال ميديا
  • نقيب المهن الموسيقية يقرر وقف مطربى المهرجانات نهائيا
  • تأجيل الدعوى قضائية للطيار أشرف أبو اليسر ضد محمد رمضان فى "أزمة صورة الطائرة"

محمد رمضان يتحدى نقابة الموسيقيين بأغنيته الجديدة على اليوتيوب “أيوة أنا جدع”

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان .. بقلم / ايناس سعد

أيوة أنا جدع هى أحدث أعمال الفنان محمد رمضان، والتى يستعد لطرحها قريبا وذلك عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الأشهر اليوتيوب قريبا، وذلك فى إطار حالة النشاط الفني التي يعيشها محمد رمضان فى عام ٢٠٢٠.

رمضان يوجه رسالة من خلال أنا جدع لنقابة المهن الموسيقية

وفى سياق متصل ، توجه الفنان رمضان رسالته إلى نقابة المهن الموسيقية ،ونقيبها الفنان هانى شاكر ردا على قرار منع التعامل مع ” مطربى المهرجانات” وذلك على طريقته الخاصة، حيث شنت النقابة حملتها منذ أيام على مطربى المهرجانات وما يقدمونه من محتوى قد يكون غير لائق ويسيء إلى النقابة وأعضائها

محمد رمضان
محمد رمضان

محمد رمضان يروج ل “أيوة جدع” عبر السوشيال ميديا

رمضان يدعو جمهوره لمشاهدة ” ايوة جدع” عبر اليوتيوب وروج رمضان لأحدث أغنياته وذلك عبر مواقع التواصل الإجتماعى وسط متابعيه، حيث نشر رمضان من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو، وعلق عليه قائلا : “ثقة في الله نجاح، أغنية أيوة جدع قريبا جدا، على قناتي الرسمية على يوتيوب”.

رمضان وهاني شاكر
رمضان وهاني شاكر

نقيب المهن الموسيقية يقرر وقف مطربى المهرجانات نهائيا

نقيب المهن الموسيقية يقرر وقف مطربى المهرجانات نهائيا و أصدر قرارًة بمنع التعامل معهم، وذلك عقب الجدل الذي أُثير بعد الحفل الذى أقيم باستاد القاهرة الجمعة الماضية ، وشارك خلال “حسن شاكوش وعمر كمال” وقاموا بغناء “بنت الجيران” بنسختها القديمة والتى احتوت على كوبلية ” أشرب خمور وحشيش”، الأمر الذى اعتبرة ” شاكر ” مسيئ للنقابة واصدر على اثرة قرار الوقف.

رمضان والطيار
رمضان والطيار

تأجيل الدعوى قضائية للطيار أشرف أبو اليسر ضد محمد رمضان فى “أزمة صورة الطائرة”

تأجيل الدعوى قضائية للطيار أشرف أبو اليسر ضد محمد رمضان فى “أزمة صورة الطائرة”التي تقام بالمحكمة الاقتصادية، وذلك لجلسة ٢٦ فبراير الجارى ليوم الاثنين، حيث يطالب أبو اليسر، من خلالها الفنان رمضان بالتعويض عن الأضرار التي لحقت به جراء “صورة الطائرة” وذلك لحين حضور الفنان محمد رمضان أو ممثله القانوني.
وكان رمضان نشر صورة له على متن طائرة يقودها الكابتن أشرف أبو اليسر قال فيها إنها تجربة لقيادة الطائرة.ووقعت هيئة الطيران المدني عقوبة على الطيار أشرف أبو اليسر بسحب رخصته مدى الحياة لانتهاكه معايير السلامة أثناء الطيران، بالإضافة لسحب رخصة مساعده لمدة عام.

رمضان يحتفل بخطوبة شقيقته إيمان فى حفل بسيط

يحتفل بخطوبة شقيقته إيمان فى حفل بسيط بخطوبتها على المهندس حسام حامد فى سرية تامة، وذلك في حفل بسيط اقتصر فقط على الأسرتين، وأشارت إيمان إلى أنها تخوفت من الإعلان عن خطوبتها بسبب الحسد
وبسبب الخطوبة اضطر شقيقها الفنان رمضان الحصول على إجازة يوم واحد من تصوير مسلسله الرمضانى “البرنس”، والمقرر عرضه خلال موسم دراما رمضان المقبل، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، ويقدم فيه رمضان شخصية “رضوان البرنس” الذي يدخل فى صراعات مع أخواته الـ6 وهم: أحمد زاهر، محمد علاء، أحمد داش، ادوارد، ريم سامى، رحاب الجمل.

وفى سياق فني يصور حاليا رمضان مسلسله الجديد “البرنس” الذى يمثل التعاون الثانى بين محمد سامى ومحمد رمضان فى الدراما التليفزيونية بعدما قدما سوياً مسلسل “الأسطورة” عام 2016 وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً وعلى نسب المشاهده، كما تعاون سامى مع رمضان فى السينما خلال فيلم “جواب اعتقال” الذى تم عرضه عام 2017 إضافة إلى تقديمه معه كليب “رايحين نسهر” الذى طرح مطلع شهر يناير الجارى.

آخر أعمال الفنان الدرامية

مسلسل “زلزال” فى شهر رمضان الماضى، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة سينرجى، بطولة محمد رمضان، حلا شيحة، ماجد المصري، منى عبد الغنى، هنادى مهنى، حسام داغر، أحمد صيام، سامي عبد الحليم، محمود حجازى، محمد سليمان، تامر ضيائى مصطفى منصور، يوسف عثمان، آية هلالى، حنان سليمان، لمياء كرم.
فيما قدم حمد سامى آخر أعماله فى دراما رمضان ٢٠١٩ بمسلسل “ولد الغلابة” تأليف أيمن سلامة وشارك في بطولته إلى جانب أحمد السقا كلا من محمد ممدوح، انجى المقدم، هبة مجدى، إدوارد، كريم عفيفى، هادى الجيار، صفاء الطوخى، سلوى عثمان، هاجر عفيفى، ريم سامى، طاهرة، أشرف مصيلحى.

وعن مسيرة رمضان الفنية حياته بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل السندريلا، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم احكي يا شهرزاد، أصبح رمضان مع الوقت من نجوم الصف الأول،خصوصًا بعد أن قام ببطولة مجموعة من الأفلام جعلته نجمًا جماهيريًا، وحققت أفلامه تلك إيرادات عالية وكان أهمها أفلام الألماني، عبده موتة، وقلب الأسد، وشد أجزاء

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى