عالم الفن

محمد سامي يشارك في مسلسل “أعمل إيه”

محمد سامي يشارك في مسلسل “أعمل إيه”

محمد سامي يشارك في مسلسل "أعمل إيه"
محمد سامي

كتبت:بسنت محمود

يعيش الفنان محمد سامي حالة من النشاط الفني حيث أنه شارك في رمضان القادم في مسلسلين مختلفين، وخلال الفترة الماضية شارك في أكثر من عمل فني.

وأعلن الفنان محمد سامي منذ عدة ساعات عن مشاركته في مسلسل “أعمل إيه”، برفقه الفنان خالد الصاوي.

ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع “إنستجرام”، صورة تجمعه بالفنان خالد الصاوي وعلق قائلًا:” مسلسل أعمل إيه، النجم خالد الصاوي، إخراج أحمد عبدالحميد، إنتاج سينرچي، تأليف محمد الحناوي، مدير التصوير محمد شفيق”.

خالد الصاوي ومحمد سامي

يشارك في بطولة مسلسل”أعمل إيه” كلًا من:”صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى”، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى

أعلن الفنان محمد سامي مؤخرًا عن مشاركته في فيلم “ع الزيرو”، برفقه الفنان محمد رمضان، وأعرب عن سعادته بالعمل معه.

فيلم “ع الزيرو” بطولة محمد رمضان ونيللى كريم، ومن إخراج ماندو العدل، تأليف مدحت العدل.

وفي سياق منفصل يواصل الفنان محمد سامي في تصوير مشاهده في مسلسل “دوبامين”، المسلسل من بطولة كلًا من:” ريم مصطفى، محمد كيلاني، بسنت شوقي، تيام مصطفى قمر، مروان يونس، أحمد عبد الحميد”، من إخراج رؤوف عبد العزيز.

يذكر أن شارك الفنان محمد سامي في رمضان الماضي في مسلسل “فاتن أمل حربي”، والمسلسل من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، وشارك أيضًا في مسلسل “بابلو”، والمسلسل من بطولة حسن الرداد، أروى جودة، نجلاء بدر.

زر الذهاب إلى الأعلى