أخبار الرياضةعاجل

محمد صلاح يرحل و ” ليفربول ” يعاني ويبحث عن البديل

محمد صلاح يرحل و ” ليفربول ” يعاني ويبحث عن البديل

محمد صلاح يرحل. و "ليفربول " يعاني ويبحث عن البديل
محمد صلاح

رحيل النجم المصري  محمد صلاح عن ليفربول يضع الفريق في ازمة المهاجمين. في رحلة البحث عن بديل.

كشفت صحيفة «ديلى إكسبريس» البريطانية عن 4 نجوم على رادار إدارة نادى ليفربول لتعويض مهاجم وهداف الفريق الأول لكرة القدم الجناح الدولى محمد صلاح إذا رحل عن قلعة «أنفيلد».

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعبين الأربعة هم _إيرلينج هالاند من بوروسيا دورتموند . كيليان مبابى من باريس سان جيرمان، رافينها من ليدز يونايتد، و وإسماعيلا سار من واتفورد). وينتظر ليفربول قبل التحرك للتفاوض مع أحد هؤلاء اللاعبين. اتخاذ برشلونة أو ريال مدريد خطوة تقديم عرض رسمى لضم محمد صلاح, بعد نهاية الموسم الحالي.

كما أوضحت الصحيفة أن رحيل محمد صلاح بأنه سيضعف هجوم ليفربول كثيرا. على الرغم من أن المدرب الألمانى يورجن كلوب والإدارة الفنية بالنادى قد برهنوا خلال السنوات الماضية بأنهم قادرون على شراء صفقات مميزة لدعم الفريق مثل, دييجو جوتا. وفى سياق متصل, ذكر موقع «Todo Fichajes» الإسبانى أن محمد صلاح لن يجدد عقده مع ليفربول والذى ينتهى فى صيف عام 2023, فى الوقت نفسه لن يستطيع النجم المصرى الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة فى إسبانيا, الوجهة المفضلة له. إلا أنه قد يتحول اتجاهه للعودة إلى الدورى الإيطالى مرة جديدة من بوابة نادى يوفنتوس حامل اللقب

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى