عاجلعالم الفن

محمد محمود عبدالعزيز يحيي مرور 30 عام على فيلم “الكيت كات”

محمد محمود عبدالعزيز يحيي مرور 30 عام على فيلم “الكيت كات”

محمد محمود عبدالعزيز يحيي مرور 30 عام على فيلم "الكيت كات"
فيلم “الكيت كات”

كتبت: ثريا الصاوي

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على إحياء ذكرى مرور 30 عامًا على عرض فيلم “الكيت كات”، والذي قام ببطولته الساحر محمود عبد العزيز.

ونشر محمد صورة له مع والده، نجاح الموجي وأخيه كريم محمود عبد العزيز من كواليس إحدى مشاهد العمل عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستجرام”.

محمد محمود عبدالعزيز يحيي مرور 30 عام على فيلم "الكيت كات"
منشور محمد محمود عبدالعزيز

قائلاً: “اليوم كانت الندوة الخاصة بفيلم الكيت كات فى مهرجان القاهره السينمائى الدولى فى دورته الـ 43 بحضور صناعة لمرور 30 سنة على إنتاجه”.

وأضاف محمد: “كان نفسي أحضر لكن للأسف ماقدرتش بسبب انشغالي بالتصوير، لكن قلت أشارك المهرجان فى إحياء هذه المناسبة بصورة ليا مع والدي وكريم أخويا والنجم الراحل نجاح الموجي من كواليس تصوير الفيلم اللى اتشرفت انى حضرت تصويره واتشرفت أنى احتكيت عن قرب بصناعة سواء أمام الكاميرا أو خلفها و اللى اتعلمت منهم و من قربى ليهم و من مجهودهم و تاريخهم فى صناعة الفن”.

وتابع: “اللى حببونى فى شغلانتنا وأثبتوا لي و للجميع و بكل البراهين أن الفن الحقيقى بيعيش و يشرف صاحبه و يخلد ذكراه حتى لو لم يعد على قيد الحياة، ولا أستطيع إخفاء سعادتى بتاريخ والدي المشرف اللى بافتخر بيه فى كل وقت و باعمل حسابه فى كل خطوه باخدها فى مسيرتى سواء الإنتاجية أو التمثيلية”.

والجدير بالذكر أن تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 43 حتى 5 ديسمبر المقبل.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى