أهل المغنيعاجل

محمود الليثي ينتهي من تصوير أعمال غنائية جديدة له

محمود الليثي ينتهي من تصوير أعمال غنائية جديدة له

محمود الليثي ينتهي من تصوير أعمال غنائية جديدة له
محمود الليثي

كتبت : مادونا عادل عدلي

انتهى الفنان محمود الليثي من تسجيل عدد من الأغانى الجديدة خلال الفترة الأخيرة، حيث انتهى من تصوير أحدث أغانيه بعنوان “اللى جرالى”، بطريقة الفيديو كليب وتم تصويرها مابين إنجلترا وأمريكا على ان يتم طرحها فى عيد الفطر المبارك.

يعيش المطرب محمود الليثى فى انتعاشة فنية، حيث انتهى من تسجيل عدد من الأغانى الجديدة خلال الفترة الأخيرة، فضلا عن انتهائه من تصوير أحدث أغانيه بعنوان “اللى جرالى”، بطريقة الفيديو كليب وتم تصويرها مابين إنجلترا وأمريكا على ان يتم طرحها فى عيد الفطر المبارك.

ومن الأغانى التي انتهى الفنان من تسجيلها أيضا ديو جديد بعنوان “اللى أنا عشت”، من كلمات ملاك عادل، وألحان الليثى، وتوزيع إسلام شيبسى، ويشاركه الغناء المطرب الشعبى رضا

وانتهى ايضا الليثى من تسجيل أغنية جديدة داخل أحد ستوديوهات منطقة الجيزة مع المهندس أحمد جودة تحمل اسم “لأمتى”، تشاركه الغناء فيها سلمى الشيمى صاحبة، والأغنية من كلمات حسن عزو، ويوسف طه، وألحان جابر النمر، وتوزيع باسم منير، وقام بتصويرها بطريقة الفيديو كليب لطرحها خلال الفترة المقبلة.

وكان قد طرح المطرب محمود الليثي مؤخرًا أغنية بعنوان “رجولة برجولة”، والأغنية من كلمات حودة الجوكر، وألحان وتوزيع زيزو المايسترو، كما طرح أغنية “يالهوى”، على موقع يوتيوب، حيث صورها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات ملاك عادل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع زيزو.

وقدم الليثى كليب جمعه بالفنانة اللبنانية مايا دياب يحمل اسم “حطالى روج” فى بيروت من كلمات ملاك عادل وتوزيع اسلام شيبسى وألحان الليثى، وتحمل طابع البهجة والفرح.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى