عاجلعالم الفن

محمود المصري يصرح لعالم النجوم إنتظروني في مسلسل القدر

محمود المصري يصرح لعالم النجوم إنتظروني في مسلسل القدر

محمود المصري يصرح لعالم النجوم إنتظروني في مسلسل القدر
محمود المصري

كتب: عمرو صادق السخاوي

شاب من خيرة شباب مصر الذين يسعوا دائماً لتشريف بلدهم ورفع إسمها عالياً .. إسمه محمود محمد سعيد وشهرته “محمود المصري” الإسم الذي نتمنى جميعاً أن يكون له منه نصيب.

ولد محمود المصري بالمملكة العربية السعودية لكنه عاد إلى وطنه للدراسة, تخرج من كلية نظم ومعلومات جامعة “مودرن أكاديمي” عام 2016م وقرر العودة للسعودية من جديد, كانت تراوده أحلام التليفزيون وكواليس خلف الأضواء والكاميرات فنجح في العمل في مجموعة قنوات إم بي سي كمساعد مصور في برنامج “الثامنة مع داوود” من منتصف عام 2016م ثم برنامج “بدون شك”.

إنتقل بعد ذلك للعمل في التليفزيون السعودي عبر “القناة الرياضية” كمدير ستوديو ثم توجه للعمل في مبنى وزارة الإعلام في مجال دراسته لمدة 4 سنوات فجمع الخبرة الكافية للعمل في التليفزيون السعودي ووزارة الإعلام على حد سواء.

توجه بعد ذلك للعمل في الدراما فشارك في مسلسل “تساهيل” من إخراج أ/ رافع حمدي وإنتاج أ/ مصطفى درويش .. عمل بعد ذلك في فيلم “نورس العرب” إخراج أ/ وسام خراط وإنتاج أ/ مصطفى درويش أيضاً ثم “سندس” من إخراج أ/ رافع حمدي.

إنتهى به المطاف متسائلاً: لماذا لا أشترك في مسلسل يكون من تأليفي الشخصي؟ .. فكانت النتيجة كتابته لمسلسل “القدر” والذي من المقرر عرضه عبر منصة “شاهد” في الفترة القادمة.

مثل هذه الأمثلة الطموحة التي نعتز بها ونحتاجها بكثرة لأن يعبروا عن مصر وشعبها وقدرتها على مجابهة الصعاب.
محمود المصري .. تذكروا هذا الإسم جيداً

زر الذهاب إلى الأعلى