عاجلعالم الفن

محمود عامر لـ أحمد السبكي…”اتقي شر دعوة المظلوم”

محمود عامر لـ أحمد السبكي…”اتقي شر دعوة المظلوم”

محمود عامر لـ أحمد السبكي..."اتقي شر دعوة المظلوم"
محمود عامر

كتبت: مادونا عادل عدلي 

تحدث الفنان محمود عامر وأعرب عن غضبة الشديد وغيظه من اسلوب تعامل المنتج احمد السبكي وتعاملة مع الفنانين باسلوب لا يليق اطلاقًا بمهنة الفن والفنانين وقيمتهم.

حيث انه قام بعمل بث مباشر عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عقب حضورة العرض الخاص لفيلم المحكمة و مفاجاتة بتصرف غير مقبول من المنتج احمد السبكي.

وقال الفنان محمود عامر موجهًا حديثة للمنتج احمدالسبكي انه قبل العمل في فيلم المحكمة لوجود اسم المخرج محمد امين وان ماحدث من السبكي يعد اهانة للفن والمهنة بشكل عام ويبدوا انها طبيعة اسلوب وعمل السبكى في المهنة بأنه معتاد علي اهانة من يعمل معه. 

واوضح الفنان محمود عامر ان هذة اول وآخر مرة يعمل فيها مع السبكي لسببين اولهما التفاوض والفصال على اجر الفنانين الذي لايتناسب مع قيمتهم والثاني لإهانة اسماء كبيرة عملت في الفن طوال 40 عامًا 

مؤكدًا… انه فوجئ بوجود اسمه بتتر نهاية الفيلم تحت عنوان فنانين ادوار ثانوية، وهذا عيب لايصح علي الاطلاق ان يندرج اسمي تحت هذا البند .

واعلن محمود عامر ان غلطته الوحيدة انه قبل العمل بمجرد مكالمة تليفونية من وكيل اعمال السبكي ولم يتم تحرير عقد للعمل مع السبكي ووجه نصيحتة لباقي الفنانين احذروا العمل مع السبكي. 

كما وجة محمود عامر عدة رسائل لزملائة من الفنانين و كذلك السبكي عبر صفحتة منها: 

الى المنتج الحج احمدالسبكي

اتقى شر دعوة المظلوم 

 لان مافيش بينها وبين السما حجاب وربنا يمهل ولا يهمل و حسبنا الله ونعم الوكيل في كل من ظلم انسان ..وداين تدان ومابتدمش لحد  و ملعون ابو لقمة العيش اللي بالشكل دة وأدى الطفله اللى فى الفيلم حقها عشان حرام حرام حرام والحمدلله على كل شيء يافنانبن مصر كرامتنا فوق كل اعتبار.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى