مواهب

محمود علي فتحي لـ عالم النجوم: “عملت موقع لشركة تليفونك وكورسات برمجه وموقع شبيه لوزارة الصحة”

محمود علي فتحي لـ عالم النجوم: “عملت موقع لشركة تليفونك وكورسات برمجه وموقع شبيه لوزارة الصحة”

محمود علي فتحي لـ عالم النجوم: "عملت موقع لشركة تليفونك وكورسات برمجه وموقع شبيه لوزارة الصحة"
محمود علي فتحي

كتبت/ نور عبد الحليم

بدأ المبرمج محمود علي فتحي رغبته في التعلم على الكمبيوتر أولا كي يجيد العمل على البرمجه بشكل أسرع منذ سن السابعة عشر وبدا من نقطة الصفر.

وحصل على كورسات على الكمبيوتر كثيرة واستطاع تدريبات برامج الأوفيس واجتاز الاختبارات المطلوبة وبدايته في البرمجه كانت بلغة {HTML} وبعد الاحتراف فيها بدا الانتقال على لغات أخرى مثل لغة{#C} ولغة{Python} وبعض اللغات الأخرى التي ساعدته في حياته الشخصية والعمل بها كمشروع شخصي.

وبعد الاحتراف في البرمجه اكثر انتقل في عالم(الهاكر الاخلاقي) وهذا يعد عباره أنه يقوم بفحص المواقع الخاصه بالبنوك او الشركات العالمية من أية ثغرة اختراق ممكن تؤدي لخسائر كبيرة جدا لصاحب الموقع او البنوك او الشركات.

وكان مثل غيره من الطامحين المجتهدين كثيراً ما تواجههم صعوبات في بادئ الأمر ولكنه تغلب عليها، كان عائقه هو اللغة الإنجليزية وكان يعرف أن البرمجة ماهي إلا لغة، فاستطاع باصراره التغلب عليها ولجأ الى كورسات تعلم.

استطاع محمود علي فتحي عمل مواقع عدة بعد فترات التدريب والاجتياز منها موقع كورسات برمجة مجانية وموقع شبيه لوزارة الصحة وآخر لشركة تليفونك وتعد المواقع هذه هي من ضمن نجاحاته وتفوقه.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى