أخبار وتقارير

مدبولي يلتقي بنقيب الأطباء في لقاء عاجل بناء على طلب الأخر

اقرأ في هذا المقال
  • مدبولي يلتقي بنقيب الأطباء في لقاء عاجل بناء على طلب الأخر
  • مدبولي .. يلبي طلب عاجل من حسين خيري نقيب الأطباء
  • نقيب الأطباء.. وجه كلمة للأطباء أمس كان مضمونها مايلي …
  • نقيب الإطباء .. لا أحد يستطيع أن ينكر دوركم الإنسانى والوطنى إنتم من تحملتم الثمن الأكبر في تلك المعركة…

مدبولي .. يلبي طلب عاجل من حسين خيري نقيب الأطباء

مدبولي
مدبولي

مدبولي .. يلبي طلب النقابة العامة للأطباء حيث أعلنت النقابة أن الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، توجه الآن للقاء عاجل مع رئيس مجلس الوزراء، فى مقر رئاسة الوزراء.

وقالت مصادر في نقابة الأطباء إن اللقاء جرى بناء على طلب من نقيب الأطباء لمناقشة أحوال الأطباء وسبل حمايتهم والحفاظ عليهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

نقيب الأطباء.. وجه كلمة للأطباء أمس كان مضمونها مايلي :

الدكتور حسين خيري، نقيب الأطباء، وجه أمس كلمة للأطباء نشرت على موقع النقابة، جاء فيها: “أطباء مصر الشرفاء، مرت أيام العيد أعاده الله عليكم بالخير والسلامة من كل سوء، وأنتم صامدون، تحاربون الوباء وتواجهون الموت بصدور مفتوحة وسقط منكم الشهداء وأصيب آخرون”.

نقيب الإطباء .. لا أحد يستطيع أن ينكر دوركم الإنسانى والوطنى إنتم من تحملتم الثمن الأكبر في تلك المعركة

وتابع: “لا أحد يستطيع أن ينكر دوركم الإنسانى والوطنى، فأنتم من تحملتم الثمن الأكبر في تلك المعركة، التي دخلتموها وأنتم تعلمون جيدًا معطياتها، مقدرين ظروف وطنكم”.

وأضاف: “لا أحد يستطيع أحد أن يزايد على وطنية وإخلاص وتضحيات أطباء مصر المساندين لأهلهم ووطنهم، وإن كانت هناك صرخة ألم على زملاء سقطوا فى المعركة، فهى صرخة استغاثة مبررة ومقدرة، فالطبيب المصرى يواجه الكثير من المحن والظروف الصعبة”.

ووجه الدكتور حسين خيرى تحية لكل طبيب بطل فى موقعه، قائلًا: النقابة من جانبها لا تألو جهدًا فى السعى لتوفير أسلحتكم فى تلك المعركة لحمايتكم.

زر الذهاب إلى الأعلى