أهل المغنيعاجل

مدير أعمال مصطفى قمر يرد: “الدرش بخير والحمدلله”.. ولا صحة لخبر وفاته

مدير أعمال مصطفى قمر يرد: “الدرش بخير والحمدلله”.. ولا صحة لخبر وفاته

مدير أعمال مصطفى قمر يرد: "الدرش بخير والحمدلله".. ولا صحة لخبر وفاته
مصطفى قمر 

 

رد علي رشاد، مدير أعمال الفنان مصطفى قمر على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات الماضية حول وفاته، نافيا كل ما تم تداوله في هذا الصدد على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال مدير أعمال مصطفى قمر: “حسبي الله ونعم الوكيل في ناس بتبث اشاعات مش فاهم ايه الاستفادة اللي بترجع ليهم غير انهم بيتسببوا في اذي نفسي وقلق لاهل واصدقاء وجمهور الفنان مصطفي قمر”.

وتابع مدير أعمال مصطفى قمر: “ربنا يشفي نفوسكوا المريضة.. حبيت اطمن كل اللي وصلته الاشاعة وكلمني…. الدرش بخير والحمد لله”.

تجدر الإشارة إلى أن مصطفى قمر أحيا الشهر الماضي حفلا غنائيا في مكتبة الإسكندرية، وقدم خلاله مجموعة من أشهر أغنياته.

إلى من يهمه الأمر 2

 

يأتي ذلك بعد إعلان مصطفى قمر عن طرح ألبومه الجديد “إلى من يهمه الأمر 2″، والذي قدم جزءه الأول منذ ما يزيد على 15 عاماً وحقق نجاحاً كبيراً وقت طرحه، بعد أن اضطر إلى تأجيل طرحه مؤخرا، بسبب وفاة عمه، ويتضمن الألبوم أغنية “حنونة” وتجمعه بالفنان الليبى ناصر المزداوى، وهى من كلمات الشاعر الراحل سامح العجمى، وألحان أشرف السرخوجلى وتوزيع مصطفى قمر.

كما يشارك قمر أيضا فى الألبوم شقيقه ياسر أغنية بعنوان “مسافر”، وهى من بين 7 أغنيات، تم اختيارهم لضمهم بالألبوم، وهى “هاغنيلك”، “حنونة”، “دقى عودك” وعجوز فى المدينة”، “مسافر”، و”سَوْسَنَة”، و”حُبِّك على جبينى”.


وتولى مصطفى قمر والملحن أشرف السرخوجلى تلحين أغنيات الألبوم، بينما كتب كلماته الشاعر الراحل سامح العجمى، والشاعر رضا زايد.

 

نذكر أن مصطفى قمر انتسب إلى كلية التجارة، قسم إدارة أعمال، وفي البداية كان يغنى خارج المدرجات في كلية التجارة في جامعة الإسكندرية وتعرف بالملحن حميد الشاعري في حفل بالعجمي وسمعه فشجعه على الانتقال إلى القاهرة وكانت بداية مع أغنية ولا يا أبو خد جميل في ألبوم منوعات لقاء النجوم وقبل هذه الأغنية عمل البوم كامل مع فرقه يحيى خليل، وعاد مصطفى قمر بعد هذا الألبوم للتعامل مع حميد الشاعري الذي كان وقدما معا أعمال لاقت نجاحا، ومع طارق مدكور ثم الفنان محمد مصطفى. ومع ظهور برامج الموسيقى مثل البرو تولز وغيرها جذبته فكرة التوزيع الموسيقى وحاول أن يوزع أعماله بنفسه في البوم (هي).

وتزوج مصطفى قمر من “غادة عيسى” التي كانت زميلته في الجامعة عام 1993 ورزق منها بولدين إياد وتيام كانا قد شاركه في أداء أغنية الطائرة في فيلم بحبك وأنا كمان لكنهما انفصلا عام 2015.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى