عاجلعالم الفن

مدير التصوير يوسف أسامة كمال يشارك في فيلم “رمسيس باريس”

مدير التصوير يوسف أسامة كمال يشارك في فيلم “رمسيس باريس”

مدير التصوير يوسف أسامة كمال يشارك في فيلم "رمسيس باريس"
يوسف أسامة كمال

كتب: خالد البسيوني

يشارك مدير التصوير يوسف أسامة كمال، في فيلم “رمسيس باريس“، مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، للمخرج أحمد خالد موسى، وكانت قد صورت هيفاء جزء من مشاهدها في العاصمة الفرنسة باريس، وتؤدي هيفاء وهبي شخصية فتاة شعبية بسيطة تدعي «حنين» تجد نفسها تتواجد في أوروبا، ولا تستطيع استيعاب تلك الصدمة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول صندوق يضم أداة سحرية تستطيع نقل الشخص الذي يستخدمها من مصر إلى فرنسا، وتنقلب الأمور رأسًا على عقب عندما يتم العثور على الصندوق من قبل مجموعة من الأشخاص ليجدوا أنفسهم في العاصمة الفرنسية، دون أن يفهموا ما حدث معهم، ويحاولون العودة مرة أخرى.

ويعتبر العمل هو أول مشاركة بين “يوسف” والفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وقد أبدى سعادته بهذا التعاون الذي يرجوا أن يكون مثمر وأن تظهر نتيجة مشقة الكواليس على الشاشة للمشاهد، وأن يلقى العمل نجاحًا كبير كعادة أفلام هيفاء وهبي.

ويشارك في بطولة فيلم «رمسيس باريس» مجموعة كبيرة من نجوم الكوميديا من بينهم مصطفى خاطر، حمدي المرغني، محمد ثروت، محمود حافظ، أوس أوس ومحمد سلام، وهو من تأليف كريم حسن بشير، وإخراج أحمد خالد موسى.

جدير بالذكر أن يوسف أسامة كمال قد درس صناعة الأفلام في الجامعة البريطانية المصرية، وشارك في صناعة أعمال عديدة سواء أفلام أو مسلسلات، أشهر هذه الأعمال.. اللعبة، راجعين يا هوى، بالإضافة إلى إعلان هواوي للنجم كريم فهمي.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى