عالم الفن

مراد فكري يغير جلده ويعود بعد صرصار بحريقة تشعل ولاد إمبابة 2020

اقرأ في هذا المقال
  • مراد فكري الفنان الشاب الطموح الذي يسعى دائما لتقديم دور مختلف ومتميز يعلم مع الجمهور
  • مراد فكري يغير جلده ويعود بعد صرصار بحريقة تشعل ولاد إمبابة

مراد فكري الفنان الشاب الطموح الذي يسعى دائما لتقديم دور مختلف ومتميز يعلم مع الجمهور 

مراد فكري
مراد فكري

مراد فكري الفنان الشاب الذي لمع صيته في عالم الفن في دور سيد صرصار في مسلسل أبن حلال مع الفنان محمد رمضان ، والذي أختفى عن الدراما بعدها لعدم رغبته في تقديم دور البلطجي مرة أخرى ، أصر على تغير جلده وتقديم كل ما يمتلك من موهبة في تجسيد أدوار تختلف عن ماقدمه سابقا .

حريقة وخربوش
حريقة وخرروش

مراد رفضت تجسيد دور البلطجي مرة أخرى وهذا ما أبعدني عن الدراما لسنوات 

صرح الفنان الشاب أنه كان من المفترض أن يجسد دور بلطجي في مسلسل ولاد إمبابة ، لكنه اعترض وفضل تجسيد دور كوميدي وهو دور حريقة الشاب الذي يسعى جاهدا ليصبح مطرب مهرجانات ،  على الرغم من أنه ألدغ في نطقه للحروف ، وظهر بلوك مختلف كثيرا في تسريحة شعره وطريقة لبسه ، التى أحدثت حالة من البهجة هو والفنان محمد شيبا الذي يجسد دور خربوش ، وهم صديقين دائما مع بعضهم البعض ويؤديان مشاهد كوميدية ، ستجعل المخرجين ينظرون لهم بشكل مختلف .

ولاد امبابة
ولاد امبابة

مسلسل ولاد إمبابة 

مسلسل ولاد امبابة تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي في حارة شعبية ، ويتحدث عن مجموعة من الشباب  في مقتبل العمر كلا منهم له حلم مختلف وعن أم لديها العديد من الابناء وتبحث عنهم .

فريق العمل

الفنانة /فريدة سيف النصر ، لطفي لبيب ، سعد الصغير، شمس ، مصطفى أبو سريع ، مراد فكرى ،  عمرو رمزي ، هاني الأسمر ، محمد شيبا ، أبو الليف ومجموعة من النجوم الشباب .

المسلسل ..تأليف/ أيمن بكري و اخراج ممدوح زكي

زر الذهاب إلى الأعلى