عالم الفن

مصطفي قمر يفاجئ جمهوره بأعمال درامية في 2022 .. تفاصيل

مصطفي قمر يفاجئ جمهوره بأعمال درامية في 2022 .. تفاصيل

مصطفي قمر يفاجئ جمهوره بأعمال درامية في 2022 .. تعرف علي التفاصيل
مصطفي قمر وفريق العمل

كتبت: إلهام علاء

أعلن المنتج محروس المصري عن تعاقده مع المطرب مصطفى قمر في مسلسل تلفزيوني ، بعنوان “منحنى خطر” عبارة عن 30 حلقة ينافس به في موسم رمضان الشهر المقبل ، كما تعاقد علي المسلسل الثاني بعنوان”حكم نهائي” و الذي سيبدأ تصويره بعد عيد الفطر المبارك و هو عبارة عن 45 حلقة .

مصطفي قمر وفريق العمل

مسلسل “منحنى خطر” بطولة مصطفى قمر و منذر رياحنة و ميرهان حسين و راندا البحيري و هالة فاخر و سميرة صدقي و محمد مهران و عبير منير و غيرهم ، مستشار اعلامي محمد بدر و تصوير دكتور حسين بكر و إنتاج شركتي لهرم للإنتاج الفني للمنتج محروس المصري ، و إنفنتي للإنتاج الفني للمنتج محمد ابراهيم ، تأليف إسلام محمود يوسف و من إخراج وائل فهمي عبد الحميد .

تورتةمسلسل منحني خطر 

و أشار المصري إن مسلسل “منحني خطر” ينتمي إلي نوعية الإثارة و التشويق الدرامي حول شخصية “سيف” الذي يجد نفسه متورطا في قضية قتل أقرب الناس إليه و يحكم عليه بالإعدام و طوال أحداث المسلسل يبحث سيف عن حل لغز هذه القضية .

و صرح المنتج محروس المصري إنه إحتفل بتوقيع العقود بحضور بعض من فريق عمل المسلسل وهم الفنانين: مصطفي قمر و منذر رياحنة و سميرة صدقي مع مؤلف و مخرج العمل ، على أن يبدأ التصوير هذا الاسبوع .

مصطفي قمر

و من جانبه أعرب المطرب مصطفى قمر عن سعادته بالتعاون مع المنتج محروس المصري في مسلسلين لهذا العام ليطل على جمهوره مرتين مرة بـ رمضان مع المؤلف إسلام يوسف ، و بجرعة من الرومانسية و الدراما مع السيناريست فداء الشندويلي بعد العيد .

شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى