أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

مطاردة مليكة لـ صابر مازالت تلاحقه… في الحلقة التاسعة من مسلسل «المداح 2»

مطاردة مليكة لـ صابر مازالت تلاحقه… في الحلقة التاسعة من مسلسل «المداح 2»

مطاردة مليكة لـ صابر مازالت تلاحقه… في الحلقة التاسعة من مسلسل المداح 2
مسلسل المداح

تقرير: ثريا الصاوي

مازالت أحداث مسلسل “المداح أسطورة الوادي” تتمتع بالإثارة والتشويق، وشهدت حلقة اليوم تورط صابر الشخصية التي يجسدها “حمادة هلال” في قتل رجل الأعمال منير الشهاوي زوج “رحاب” هبة مجدي، بعدما وجهت له النيابة بعض الأدلة التي أكدت تورطه في قتله وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

ويجد “صابر المداح” داخل الحبس “عادل” الذي كان يبحث عنه وظهر له في رؤية مع جملة كتب فيها “اللي بتدور عليه حريته مش معاه”، وظهر “عادل” وهو يعاني من مس الجن، ويقوم برسم الشمعدان السباعي شعار الجنية “مليكة” والتي تجسد دورها الفنانة سهر الصايغ.

مطاردة مليكة لـ صابر مازالت تلاحقه… في الحلقة التاسعة من مسلسل المداح 2

وظهر للشيخ عبدالرحمن، “الجنية مليكة” عندما قامت بسحقه فى وجهه بكرة من النار، وهو ما جعل يظهر بنصف وجه محروق بسبب أفعال الجن.

وتنتهي الحلقة التاسعة من مسلسل “المداح أسطورة الوادي” بمواجهة ساخنة بين “صابر المداح”، وبين “الجنية” سهر الصايغ داخل الحبس، والتي تظهر متخفية في شكل رجل الأعمال المقتول منير الشهاوي، والذي أكد أنه هو السبب في قتله، لتظهر سهر الصايغ من جديد وتعاند “المداح” وتؤكد له أنه مما فعل لن يستطيع أن يهزمها.

والجدير بالذكر أن مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى