أهل المغني

معتز أمين يستعد لطرح فيديو كليب “الهوان” قريبآ

معتز أمين يستعد لطرح فيديو كليب “الهوان” قريبآ

معتز أمين يستعد لطرح فيديو كليب "الهوان" قريبآ
معتز أمين

كتبت: إلهام علاء

يستعد المطرب والملحن معتز أمين لطرح أغنيته الجديدة بعنوان “الهوان” المصورة بطريقة الفيديو كليب ، تزامنا مع عيد الحب وذلك عبر موقع “اليوتيوب” والمنصات الإلكترونية .

ويقول معتز أمين أن الأغنية تعبر عن الهوان وهو إحساس صعب جدآ يشعر به الانسان عندما يتركه الطرف الأخر ويتخلي عنه بسهوله ولا يتمسك به هذا هو الهوان بشكل مباشر .

“الهوان” من كلمات الشاعر حسام طنطاوي وألحان معتز أمين وتوزيع موسيقى أسامة عبد الهادي ، ميكس وماستر محمد عباس ، مدير تصوير أحمد حسين وإخراج محمد أحمد .

ويذكر أن أخر أعمال معتز أمين كمطرب كان أغنية “أخضر سعودي” لدعم المنتخب السعودي في كأس العالم لعام 2022 ، وهي من كلمات بدر ناصر وألحان معتز أمين وتوزيع محمود صبري ، ميكس وماستر محمود علاء ، صولوهات وفواصل موسيقية محمود شاهي ، إنتاج WT Production ، تصميم ياسمين أمين ومونتاج محمد أحمد ورؤية فنية وإشراف الشاعر وائل توفيق .

ومن أهم أعمال معتز أمين كملحن تعاونه مع المطرب سامو زين في 5 أغنيات ضمن ألبومه الأخير هم “بسيطة” و “لا لا لا” و “برئ بإمتياز” و “أعراض الحب” و “يعلم فالقلب” ، كما تعاون أيضا مع العديد من المطربين أبرزهم هشام عباس في أغنية “معاه” و بهاء سلطان “رسالة شهيد” وموسي “جبلين تلج” وفارس “لأدلعك دلع” ووعد البحيري “كلك نظر” ، وسامو زين في أغنية “حب حب” التي حققت نجاحآ كبيرآ وأعلي نسبة مشاهدة تخطت 11 مليون مشاهدة .

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى