عالم النجومفضائيات T.V

مفيد فوزي .. سعاد حسنى قتلها الإدمان مثلما قتل صلاح جاهين

اقرأ في هذا المقال
  • مفيد فوزي .. سعاد حسنى قتلها الإدمان مثلما قتل صلاح جاهين
  • الإعلامي الكبير : ما قيل عن قتل سعاد حسني سيناريوهات شعبية

مفيد فوزي .. يتهرب من إجابة سؤال عن الشيخ الشعراوي والحجاب

مفيد فوزي
مفيد فوزي

 مفيد فوزي في برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، المذاع على قناة «القاهرة والناس» سألته إيناس الدغيدي ، عن مصدر المعلومة، هل قالت له الفنانات ذلك أم مجرد استنتاج ، فتهرب من إجابة السؤال ، قائلًا: «الشيخ الشعراوي كان يقول لي قول الحمد لله، فسألته لماذا، فقالي لتصون النعمة».

واجهت المخرجة إيناس الدغيدي الإعلامي الكبير بتصريح قديم له، قال فيه إن الشيخ متولي الشعراوي حرض الفنانات على ارتداء الحجاب.

الإعلامي في شيخ الحارة والجريئة

هروب مفيد فوزي من تصريح سابق له عن الشعراوي

وقرر الإعلامي الكبير ، نفس الحديث، رافضًا التعليق على تصريحه السابق بأن الشعراوى السبب وراء ارتداء بعض الفنانات الحجاب.

الإعلامي الكبير : ما قيل عن قتل سعاد حسني سيناريوهات شعبية

ومن بين سعاد حسني وفاتن وماجدة، اختار الإعلامي إنقاذ الأولى، قائلًا: «لأنها ظُلمت وانتهك فنها بواسطة مخرج لن أذكر اسمه، وخرجت من مصر حزينة، ثم بعض الناس اختزلوها فى قصة حب عبدالحليم حافظ، وسعاد حسني هى صاحبة أنضر وجه على شاشة السينما والتليفزيون، ولن أنسى أن فاتن حمامة حينما عادت إلى مصر قالتلى ودينى فيلم زوجتى والكلب، وقد رأته فى سينما في العباسية بعد أن تنكرت».

الشعب المصرى لديه متعة السيناريو أكثر من وحيد حامد وأسامة أنور عكاشة

وردًا على الفنانة سعاد حسني قتلت أم لا، قال مفيد .. «سعاد حسنى قتلها الإدمان بنفس الطريقة التى مات بها صلاح جاهين، إدمان المهدئات، ولو كانت سقطت من شرفتها كانت نزلت متفصصة، وأخوها قالى شوفتها فى المشرحة ليس فيها خدش، وليس صحيحًا أنها ألقيت أو كسرت السلم، والشعب المصرى لديه متعة السيناريو أكثر من وحيد حامد وأسامة أنور عكاشة»

زر الذهاب إلى الأعلى