عاجلعالم الفن

ملتقى نغم للمسرح في دورته الأولى في أستديو نغم بـ الإبراهيمية

ملتقى نغم للمسرح في دورته الأولى في أستديو نغم بـ الإبراهيمية

ملتقى نغم في دورته الأولى في أستديو نغم بـ الإبراهيمية
بوستر الملتقى

يقام ملتقي نغم للمسرح في أستوديو نغم بالإبراهيمية في دورته الأولى من ١٠ إلى ١٧ مارس ٢٠٢٢ ويترأس الملتقى د. نبيلة حسن عميد المعهد العالي للفنون المسرحية ورئيس مجلس إدارة أستديو نغم المهندس سامح شحاته ومدير الملتقى إبراهيم أحمد ولجنة الصحافة مازن عادل

شروط المشاركة في الملتقى :

١- يتفرع الملتقى إلى عروض “المونودراما _الديودراما _التريودراما _مسرح الطفل”.

٢- يسمح للمخرج الواحد التقديم في فرعين بحد أقصى من فروع الملتقى ولا يسمح لنفس المخرج المشاركة بعرضين في فرع واحد من فروع المسابقة.

٣- أن تكون كل مسابقة مستقلة بذاتها و ألا يقل مدة العرض المسرحي في كل مسابقة عن ٢٥ دقيقة وألا يزيد عن ٤٥ دقيقة.

٤- يتم أختيار العروض المشاركة بالمسابقة الرسمية للملتقي من قبل لجنة المشاهدة وفق التقييم الفني للعروض المقدمة أما عن طريق مشاهدة بروفة نهائية أو CD للعرض وفق رؤية صناع العمل.

٥- يتم أختيار من ٦ إلى ١٢ عرض من قبل لجنة المشاهدة بالإضافة إلى العرض المكلف من قبل إدارة ستوديو نغم في كل فرع من فروع المسابقة.

٦- يتم تسجيل الفرق الراغبة في المشاركة وفق ملئ أستمارة الأشتراك الإلكترونية المجانية في الفترة من ٢٦ يناير الي ١٠ فبراير ٢٠٢٢ علي أن تبدا المشاهدات يوم الجمعه ١٨ فبراير ٢٠٢٢ و يلتزم المخرج بتقديم العرض كما قدم أمام لجنة المشاهدة.

https://forms.gle/gCEQse9r9fXYo5EF8

٧- يتم عرض المسرحية المشاركة لمدة ليلة واحدة بمسرح ستوديو نغم

٨- أن يكون العرض مناسب لجغرافيا المكان.

٩- سيتم توفير المسرح و المعدات اللازمة للعرض كالأضاءة والصوت.

١٠- أن يكون النص مجازا رقابياً (في حالة قبول العرض في التصفيات الأولى).

١١- تقدم الفرقة مع الأستمارة ملفا إعلاميا (صور للعرض اذا عرض ترويجية من النص المسرحي – صور من البروفات او اي مواد إعلانية أخرى من أجل الدعاية الإعلامية للمهرجان) بالإضافة إلى CD للعرض في حالة مشاهدتة عن طريق ال CD.

١٢- تلتزم الفرق المشاركة بالمواعيد الخاصة بالملتقي وتحافظ على النظام العام للملتقى ويستبعد من يخالف ذلك بعد الرجوع للجنة العليا للملتقى.

١٣- وعلى هامش المهرجان سيتم إستضافة عروض ميكروتياتر، بالأضافة لورش فنية متعددة في مجالات مختلفة (إخراج – تمثيل-سينوغرافيا-تأليف- دراما حركية) وسيقام معرض سينوغرافيا تحت إشراف د. أحمد بركات.

١٤- إقامة ندوات فنية بعد العروض لدعم وتنشيط الثقافة المسرحية

ملتقى نغم في دورته الأولى في أستديو نغم بـ الإبراهيمية
بوستر الملتقى

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى