أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

ملف سري في حلقته السادسة.. مفاجأة تقلب موازين الأحداث حول قتل خطيبته

ملف سري في حلقته السادسة.. مفاجأة تقلب موازين الأحداث حول قتل خطيبته

ملف سري في حلقته السادسة.. مفاجأة تقلب موازين الأحداث حول قتل خطيبته
مسلسل ملف سري

تقرير: ثريا الصاوي

بدأت أحداث مسلسل« ملف سري» الحلقة 6، بمشهد تلقي يوسف المالكي الدور الذي يجسد الفنان ماجد المصري العزاء في نجله شريف المالكي الذي يجسده الفنان محمود حجازي بعد قتله في ظروف غامضة لا يعرف سببها حتى الآن.

وينتقل بعد ذلك إلى مشهد جمع بين يوسف وهارون المالكي و يترجى فيه يوسف شقيقه هارون أن يخبره بمكان البضاعة لكي يسلمها إلى ناجي وهي الشخصية التي يجسدها أحمد الرافعي، الأمر الذى رفضه هارون، مؤكدًا أنه سعيد لما يحدث فيه بسبب المشاكل التي تسببت فيها لعائلة المالكي، والتي أوصلها لساحات القضاء.

واستكملت أحداث الحلقة بظهور المستشار يحيى عز الدين الذي يقدم دوره الفنان هاني سلامة، وهو يقدم للفنانة لبنى ونس التي كادت تكون حماته، وهي والدة خطيبته نور التي قتلت أيضًا في ظروف غامضة، إذ قدم لها المجوهرات التي وجدت مع خطيبته بعد قتلها.

ويقوم الضابط الدور الذي يجسده “نور محمود” المسئول عن قضية قتل نور “رحمة حسن” وشريف المالكي “محمود حجازي”، بتفجير مفاجأة ليحيى “هاني سلامة” أن نور خطيبته لم تخطف ولكنها ذهبت لعزبة المالكي بإرادتها، ويبدأ يحيى في تذكر عدة حوارات دارت بينه وبين نور وكيف كانت تدافع عن عائلة المالكي، من ناحية أخرى يظهر أخو نور “مهند حسني” وهو يحاول يبيع ألماس.

وتعرض يوسف المالكي “ماجد المصري” وأسرته المكونة من زوجته فريدة “دينا” وابنته جوري “كارولين عزمي” لحالة تسمم، بعدما تناول وجبة الغداء، فقد تناولها يوسف مع زوجته ولكن جوري كانت ترفض الطعام وكانت ماكثة في حجرتها.

وجاءت سيارة الإسعاف على الفور وأخذت الثلاثة إلى المستشفى، وظل خطيب جورى بجانبها إلى أن دخل عليهم أناس غريبة وقاموا بنقلهم لسيارة إسعاف، وعندما اعترض خطيب جوري ضربوه فوق رأسه ولم يستطع اللحاق بهم وسقط على الأرض مغمى عليه.

والجدير بالذكر أن مسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نبيل عيسى، نور محمود، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى