عالم النجوم

منار سامي .. محاميها يتحدث عن مفاجآت ستحول مصير القضية غدا

اقرأ في هذا المقال
  • جلسة تجديد حبس المتهمة
  • 15 يوما على ذمة اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي،

منار سامي  .. سينظر قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر قضيتها غداً

منار سامي
مَنار سامي

منار سامي  ..  ينظر قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر بمحافظة القليوبية، غدا السبت، جلسة تجديد حبس المتهمة الشهيرة إعلاميا بفتاة “التيك توك” بعد قضائها 15 يوما بالحبس الاحتياطي، على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور.

قاضي المعارضات

فيما ينظر قاضي المعارضات بمحكمة بنها الجزئية، تجديد حبس المتهم عبد العزيز سالم الشهير بـ”زيكا” والذي ألقي القبض عليه بصحبة “منار” بمنطقة الفلل ببنها، وبحوزته مواد مخدرة وسلاح أبيض.

 وأشار هاني بسيوني، محامي منار، إلى أنه سيقدم خلال جلسة نظر التجديد مستندات وأدلة جديدة ستحول مصير القضية.

حبس منار سامي 15 يوما على ذمة اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي

وكان قاضي المعارضات بمحكمة كفر شكر، أمر بحبس  “فتاة التيك توك” 15 يوما على ذمة اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام بقصد التحريض على الفسق والفجور وضبطها وصديقها وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها في محيط منطقة الفلل.

جلسة تجديد حبس المتهمة

وشهدت جلسة تجديد حبس المتهمة، مشادات بين أسرتها وطاقم أفراد الحراسه للمتهمة بعد أن أصيبت بالإغماء عقب طلبها رؤية ابنتها البالغة من العمر 3 سنوات داخل القفص، ما أثار استياء أسرتها وتدافعوا للاطمئنان عليها، فحاول طاقم الحراسة منعهم، ما تسبب في تطور الأمر لمشادة بين الطرفين.

وحدثت مشاجرة بين أسرة المتهمة وأحد أفراد الأمن، وجرى ضبط أفراد الأسرة وعرضهم على النيابة للتحقيق، والتي أمرت بحبسهم 15 يوما على ذمة التحقيق.

زر الذهاب إلى الأعلى