عاجلعالم الفنعالم المرأة

منافسة قوية في الأناقة بين النجمات بأسبوع الموضة وشاكيرا تتألق

منافسة قوية في الأناقة بين النجمات بأسبوع الموضة وشاكيرا تتألق

منافسة قوية في الأناقة بين النجمات بأسبوع الموضة وشاكيرا تتألق
نجمات

كتبت / روز توفيق انور

أسبوع الموضة في باريس شهد حضور عدد كبير من النجمات وعاشقات الموضة للعديد من الفعاليات الخاصة بدور الأزياء العالمية، حيث كان هناك حضور قوي للنجمات العرب، إضافة إلى عدد من النجمات العالميات اللواتي تنافسن في الأناقة والإطلالات الجذابة

المطربة العالمية شاكيرا كانت قد خطفت الأنظار خلال الساعات الماضية، بإطلالتها في أسبوع الموضة من أجل حضور العرض الخاص بـ فيكتور آند رولف لخريف وشتاء 2023 – 2024، وباتت إطلالة شاكيرا حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

واختارت شاكيرا أن تظهر بإطلالة باللون الأبيض، عبارة عن معطف قصير حتى الركبة، مكتوب عليه كلمة NO عملاقة ثلاثية الأبعاد، وهو الزي الذي اختارته شاكيرا من مجموعة Viktor & Rolf لخريف 2008، واعتبر البعض أن كلمة no، تقصد من خلالها شاكيرا توجيه رسالة محددة لزوجها السابق جيرارد بيكيه، فيما لم تعلق المطربة الشهيرة على هذا الأمر ولم تكشف سر اختيارها لهذا الزي تحديدًا.

وتزين المعطف الذي ارتدته شاكيرا خلال الساعات الماضية، بالتطريزات الذهبية والكريستال الأبيض، كما انسدل المعطف مريحًا وتحدد الخصر بحزام طويل، كما تحددت الأكمام بالتطريزات كذلك، وأكملت شاكيرا إطلالتها بحذاء ذهبي وحقيبة كلاتش مطابقة من Aquazzura. بالإضافة إلى نظارات شمسية كبيرة وردية من كاريرا

كاميلا كابيلو من بين النجمات العالميات اللواتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن في العديد من الفعاليات التي أقيمت مؤخرًا في أسبوع الموضة، حيث ارتدت فستان من القماش الشفاف الذي جاء على شكل طبقات، وملونًا في بعض أنحائه بألوان الذهبي والبنفسجي الفاتح، مع فتحة صدر غير منتظمة وأكمام طويلة بتصميم منتفخ.

النجمة بلقيس حرصت على الظهور بإطلالة باللون الأبيض خلال حضورها الفعالية الخاصة بدار فالنتينو، فارتدت فستان فضفاض برقبة مغلقة وأكمام منسدلة على الذراعين وطويلة، وجاء الفستان مريحًا وطويلًا حتى أسفل ليظهر أناقة بلقيس وجمالها.

فيما تألقت النجمة التونسية درة بإطلالة جمعت بين اللونين الأبيض والأسود، فأطلت بسروال فضفاض وواسع للغاية باللون الأسود مع خصر مرتفع، ونسقت معه قميص كلاسيكي باللون الأبيض مع أكمام طويلة ومنفوشة وضيقة عند نهايتها، ونسقت مع تلك الإطلالة حزام مرصع بالكريستالات الملونة التي أضفت لمسة من الفخامة على إطلالتها.

درة اختارت في إطلالة أخرى أن تظهر بإطلالة رقيقة باللون الزهري الفاتح، وأطلت بفستان طويل من توقيع جورج حبيقة تميز بتفاصيله المليئة بالرقة والأنوثة، بقصة مستقيمة أبرزت جمال قوامها، مع تصميم انسيابي رقيق عند منطقة الياقة التي صممت على شكل وشاح متدلي خلف كتفيها مع لمسة الشراشيب الطويلة عند الأطراف التي تكاد تلامس الأرض، كما تزين الفستان بلمسة جمالية ملفتة عند جانب الخصر بالثنيات الممتدة من الياقة، وانتعلت درة صندلا مفتوحا بالكعب العالي والشرائط المرصعة، وتزينت بمجوهرات ماسية رقيقة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى