محافظات

منال عوض “البدء فى تطوير المناطق الغير مخططة بمدينة دمياط” 

منال عوض “البدء فى تطوير المناطق الغير مخططة بمدينة دمياط” 

منال عوض "البدء فى تطوير المناطق الغير مخططة بمدينة دمياط" 
اجتماع مع منال عوض

كتبت: منى حجازى

ناقشت الاستاذة الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، سُبل البدء فى تطوير المناطق الغير مخططة بمدينة دمياط الذى يأتى بالتعاون مع صندوق تطوير المناطق العشوائية وذلك خلال اجتماعها اليوم مع اللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد و رؤساء شركات المرافق و مديرى الإدارات المعنية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط.

حيث تناول الاجتماع بحث جميع مخططات شركات المرافق واستعراض ما تم اعداده من مقايسات لرفع كفاءة البنية التحتية والاساسية بعدد ٧ مناطق تم تحديدها بالمدينة ، بالإضافة إلى حصر مشروعات الطرق الرئيسية و الفرعية بهم. 

وأكدت “محافظ دمياط” على سرعة الانتهاء من الدراسات الفنية و وضع محاور الخطة و الجداول الزمنية الخاصة بتلك الأعمال بكل منطقة لنهو المشروع خلال عام، كما وجهت تعليماتها الى شركة الغاز بحصر الطلبات المقدمة من المواطنين بشأن توصيل الغاز للمنازل التى لم يتم مد الخدمات لها بتلك المناطق، وذلك للانتهاء من ذلك خلال فترة زمنية محددة قبل البدء في أعمال الرصف. 

وأشارت” الدكتورة منال عوض “الى أن المخطط يهدف إلى تنفيذ مشروع متكامل يتضمن رفع كفاءة شبكات المرافق و الطرق وإنشاء شبكة متكاملة لصرف مياه الأمطار و إنارة تلك المناطق، منوهة الى أنه سيتم تنفيذ هذه الأعمال بالتوازي للانتهاء منها وفقاً للجدول الزمنى المحدد.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى