تحقيقات وملفات

منة عبد العزيز .. تفاصيل كاملة عن واقعة اغتصابها في فندق بالطالبية

اقرأ في هذا المقال
  • منة عبد العزيز .. تفاصيل كاملة عن واقعة اغتصابها في فندق بالطالبية
  • منة عبد العزيز .. قام صديقها بمواقعتها جنسيًا كرهًا عنها وإخر ضربها وسرق هاتفها

منة عبد العزيز .. قام صديقها  بمواقعتها جنسيًا كرهًا عنها وإخر ضربها وسرق هاتفها 

منة عبد العزيز
منة عبد العزيز

منة عبد العزيز ، فتاة التيك توك ، نشرت علي مواقع التواصل الاجتماعي فيديو  ذكرت فيه تعرضها للاغتصاب والضرب من صديق لها بمعاونة فتيات أخريات ، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية تفاصيل مقطع الفيديو الذي نشرته .

رصد التحريات للواقعة 

وذكرت التحريات أن الأجهزة الأمنية رصدت مقطع فيديو يتضمن مشاهد لفتاة فى العقد الثانى من العمر أدعت خلاله قيام شخص بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها واغتصابها بمساعدة فتيات أخريات وقيامهم بتصويرها عارية فى اوضاع مُخلة كَرهًا عنها.

التحريات .. أثبتت صحة الواقعة وتفاصيل ما حدث لفتاة التيك توك “منة عبد العزيز”

أسفرت التحريات عن أن الفتاة المشار إليها قد اعتادت ممارسة أفعال مخلة بالآداب العامة ونشر مقاطع فيديو على إحدى التطبيقات لتحقيق مكاسب مادية بناءً على نسبة المشاهدة. 

حدث خلاف بين الفتيات فتعدى أحد الطلاب على صاحبة الفيديو

وتبين صحة الواقعة التي ادعتها حيث كشفت التحريات ان الفتاة دخلت إحدى الفنادق بمنطقة الطالبية بالجيزة وبرفقتها 5 أشخاص  “3 طلاب – فتاتان” جميعهم تربطهم علاقة صداقة بها، وأنهم أثناء تواجدهم بالفندق حدث خلاف بين الفتيات فتعدى أحد الطلاب على صاحبة الفيديو وأحدث اصابتها واستولى منها على هاتفها المحمول – مبلغ 125 جنيها ، وقام آخر بمواقعتها جنسيًا كرهًا عنها و ضبطه اعترف بذلك. 

صديقة فتاة التيك توك

وقامت إحدى الفتيات بتصويرها بمقطع فيديو ونشره عبر مواقع التواصل الإجتماعى للتشهير بها على إثر الخلاف الذي حدث بينهما.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين وبمواجهتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

زر الذهاب إلى الأعلى