عاجلعالم الفن

منة عرفة تحتفل بعيد ميلاد زوجها بـ “حبي الوحيد ومصدر سعادتي”

منة عرفة تحتفل بعيد ميلاد زوجها بـ “حبي الوحيد ومصدر سعادتي”

منة عرفة تحتفل بعيد ميلاد زوجها بـ "حبي الوحيد ومصدر سعادتي"
منة عرفة و محمود المهدي

إحتفلت الفنانة منة عرفة بعيد ميلاد زوجها ” محمود المهدي ” علي طريقتها الخاصة.
ونشرت عددًا من صور من حفل عيد الميلاد، عبر حسابها الرسمي على موقع تداول الصور والفيديوهات «انستجرام»، وعلقت عليها، قائلة: «عيد ميلاد سعيد لزوجي، وحبي الوحيد، ومصدر سعادتي».

ورد محمود المهدي على منة عرفة قائلا: أنا والله مش لاقي كلام أرد به عليكي من فرحتي بكلامك وحلاوته، ربنا يخليكي ليا ودي دعوة بطلبها من ربنا دائما لأن أنتِ نعمة كبيرة من ربنا في حياتي والله يا منة، ودي أجمل تهنئة بعيد ميلادي اتعملتلي طول عمري وفي حياتي كلها.

كانت الفنانة منة عرفة، قد كشفت في لقاء تليفزيوني لها مع زوجها محمود المهدي، إن لديها خطوط حمراء في التمثيل ولا تقبل بها وفي مقدمتها “الأحضان والقبلات” دول ممنوعين تماما عندي في التمثيل.

منة عرفة تحتفل بعيد ميلاد زوجها بـ "حبي الوحيد ومصدر سعادتي"
منة عرفة

وبسؤالهما حول ما إذا كان الهدف من هذه الأزمة هو التريند بسبب سرعان عودتهما لبعضهما بعد إعلان الطلاق، قال المهدى: “لو كان ده الغرض مكنش الطلاق بقى يوم واحد ورجعنا كنا قعدنا فترة عشان التريند يكتر وما حدث صدفة وسوء تقدير منى”.

وكشف محمود المهدى سبب الطلاق قائلا: “حد هناك فى التصوير وصلى الأمر غلط قالى إن محمد نجاتى قام بحمل منة عرفة فى التصوير وهذا سبب سوء التفاهم بيننا وأنا كرجل شرقى غيرت وحدث الطلاق”.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى