عاجلعالم الفن

منة فضالي تتحدث عن اختراق خصوصية الفنانين

منة فضالي تتحدث عن اختراق خصوصية الفنانين

منة فضالي تتحدث عن اختراق خصوصية الفنانين
منة فضالي

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

تحدثت الفنانة منة فضالي عن مشاركتها في المسلسل الذي فاز خلال السباق الرمضاني وحقق نجاحاً ساحقا جعفر العمدة وتمثيلها أمام النجم محمد رمضان، موضحة أنه ليس مغرورا ولا يحمل قدر من التكبر كما يتصوره البعض خاصة من الجمهور ،حيث إن على الصعيد الشخصي وخلال تأدية عمله يتعامل كالصديق والاخ مؤكدة أن السوشيال ميديا ليس لها علاقة بشخصيته فهمو فنان بارع لديه اخلاق جيدة .

وتابعت الفنانة منه فضالي للإعلامية دينا حويدق في برنامج ItsShowtime على cbc، إن الفنان من حقه أن يقضي أوقات معينة بدون تدخل الجمهور وطلب التصوير معه مثلا، من بينها الأوقات التي يرد فيها على مكالمة هاتفية أو يذاكر دور جديد، فهذا ليس بغرور أو تعالي منه ولكن لكل فرد خصوصيته وركنه الخاص به

كما استكملت حديثها موضحة وقائلة: “لازم الجمهور يدي مساحة للفنان ويعذره لو مرضيش يتصور مثلا معاه؛ ممكن يكون وقتها معاه تليفون أو عنده شغل.. أنا مثلا مينفعش أبقى قاعدة بذاكر وحد يطلب يتصور معايا؛ هو هيفهم إني مغرورة وبتّنك بس لأ احنا مش كده”.

وعن دور إيمان العاصي في مسلسل جعفر العمدة وشخصية دلال الشريرة، قالت منة: “الوحيدة اللي طلعت مختلفة عنا في المسلسل لأن عمرها ما عملت شعبي.. هي كيوت وكلاس طول الوقت؛ ومعملتش أبدا الست الحرباية دي “دلال”؛ فـ ده بالنسبة لها جديد، كنت بقولها في التصوير مش مصدقة بوشك القمر ده إنك تطلعي وحشة قوي كده”.

ويذكر أن الفنانة منه فضالي قد شاركت في مسلسل جعفر العمدة وقد أدت أعمالها ببراعة ،كما ظهرت بشكل ودور وأداء مختلف عن ماسبق لها خلال مسيرتها الفنية واستطاعت أن تلمس قلوب مشاهديها بشكل جيد ،في النهاية حقق مسلسل جعفر العمدة نجاح عظيم نتيجة اختيار الأدوار ببراعة بالإضافة للإنسجام الذي حدث بين طاقم العمل.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى