حواراتعاجل

منجد أفرنجي أميرة سالم: ” أمنية حياتي أفتح معرض”

منجد أفرنجي أميرة سالم: ” أمنية حياتي أفتح معرض”

منجد أفرنجي أميرة سالم: " أمنية حياتي أفتح معرض"
أميرة سالم

إعداد / مايسة محمد عبد الحميد

عندما تريد المرأة ان تحقق شئ لا تعرف المستحيل فلا تعرف مهنة للرجال ومهنة للسيدات فهناك نساء تفوقن على الرجال، ومثال علي ذلك أميرة سالم 33 سنة من محافظة البحيرة وحاصلة علي دبلوم فني ملابس و أم لثلاث أولاد يوسف ومايا وياسين وتعمل منجد أفرنجي .
والدها لديه مصنع ملابس وكان دائم التشجيع لها .

وبسؤال عالم النجوم عن بداية أميرة سالم ؟ صرحت أميرة أن بدايتها عندما كانت تفكر في عمل مشروع مختلف عن أي ست ولا تريد أن تعمل في الملابس أو الطرح أو البرفانات فطموح أميرة كان أكبر من ذلك ليس المكسب المادي بل التميز.

في البداية تعرفت علي منجد من دمياط صدفة وطلبت منه أن يعلمها المهنة وبالفعل علمها في 3 شهور وكان دائم التشجيع لها .

كما صرحت لعالم النجوم أن أول أعمالها ” كان عندي كرسي صغير في شقتي متبهدل وغالي عندي ومش عاوزة أفرط فيه وعملته بنفسي” .

منجد أفرنجي أميرة سالم: " أمنية حياتي أفتح معرض"
تنجيد أميرة سالم

بعد ذلك أستطاعت أميرة عمل ورشة تنجيد خاصة بها وبدأت مشروعها بمبلغ 10 آلاف جنيه، ويعمل لديها عمال رجال ويأتي لها العملاء من جميع المحافظات .

كما أوضحت لعالم النجوم انها تعرضت لحرب شديدة من أصحاب بعض الورش لانها كسيدة استطاعت أن تنجح وتتفوق” يا أشاركهم يا يوقفوا حالي ولكن ربنا كبير هما قفلوا وشغالين عندي وانا بقيت صاحبة أهم ورشة وأشهر ست” .. فأسعرها التنافسية منحتها الشهرة وزادت طلبيات المعارض حتى أن بعض الورش كانت تأخذ صور شغلها وتنسبها لنفسها .

استطاعت أميرة ان توفق بين عملها وبين أولادها وزوجها لتنجح، كما وجدت الدعم من والدها وزجها وكثير من الناس مما ساعدها علي تحقيق حلمها ولم تيأس واثبتت ان الأيدي الناعمة تستطيع أن تبتكر منتجات ذات ذوق رفيع وراقي .

زر الذهاب إلى الأعلى