عالم الفن

منى زكي تستعد للمارثون الرمضاني الجديد بهذا العمل

اقرأ في هذا المقال
  • منى زكي ستبدأ تصوير المسلسل قبل نهاية الشهر الجاري
  • مسلسل «أفراح القبة» أخر مشاركات منى زكي في الدراما.
  • نبذة عن الفنانة منى زكى. 
  • بداية مشوارها الفني. 
  • حياتها الشخصية

منى زكي ستبدأ تصوير المسلسل قبل نهاية الشهر الجاري

منى زكي
الفنانة منى زكى

منى زكي تعقد جلسات عمل مع المخرج تامر محسن للوقوف على التفاصيل النهائية لمسلسلها الجديد المقرر أن تشارك به فى السباق الدرامى رمضان القادم والذى يعد عودة لها الى سباق الدراما بعد غياب اربع سنوات.

ويتولى تامر محسن إخراج وتأليف المسلسل الذى تدور أحداثه فى اطار اجتماعى حيث انتهى محسن من كتابة الحلقات الأولى بالتزامن مع اختيار الابطال المشاركين فى الحلقات حيث لم يتعاقد على بطولة الحلقات مع منى زكى سوى محمد ممدوح ومحمد فراج ولم يتحدد اسم المسلسل حتى الان.

ومن المقرر ان يبدأ التصوير قبل نهاية الشهر الجارى ويستمر حتى الأسابيع الأولى من شهر رمضان.

مسلسل «أفراح القبة» أخر مشاركات منى زكي في الدراما.

منى زكي
مسلسل افراح القبة

الجدير بالذكر.. أن  مسلسل «أفراح القبة» الذى عرض قبل اربعة اعوام آخر مشاركات منى زكى الدرامية وشاركها البطولة اياد نصار وجمال سليمان وصابرين ورانيا يوسف وصبا مبارك وصبرى فواز سيناريو وحوار نشوى زايد عن قصة للأديب نجيب محفوظ وكانت منى زكى قد عقدت عددا من جلسات العمل مع المخرج محمد ياسين من اجل خروج مسلسلها «ايزيس» إلى النور وهو العمل المؤجل منذ أكثر من عامين.

نبذة عن الفنانة منى زكى.

ولدت في القاهرة، وهي الصغرى من بين أخواتها، عمل والدها كطبيب ووالدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية وعملت في مدارس بورسعيد في فترة من الفترات، عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين الكويت وإنجلترا والولايات المتحدة، درست الإعلام في قسم العلاقات العامة والإعلان في جامعة القاهرة. 

بداية مشوارها الفني.

بدأت التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

ساهمت أيضا مع عدد من الممثلين وحرصت على تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البريء والابتعاد عن الأدوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الأخلاقية السيئة.

قدمت منى  أداء شخصية فتاة الطبقة الوسطي أو الشعبية في مصر حيث زاد عدد المعجبين خصوصا من شباب وشابات الطبقة الوسطى المصرية، أجمع عليها سبعة أطباء من أصل اثنى عشرة طبيبًا متخصصين في التجميل على أنها «أجمل ممثلة مصرية».

شاركت في فيديو كليب وعدة إعلانات.

منى زكي
كليب إبن الأصول

حتى أنها شاركت الفنان نايف الزعبي في فيديو كليب أغنية «إبن الأصول» عام 1997، وكانت أيضًا تظهر في إعلانات التلفزيون فبدأت مع «صابون لوكس» و«سيارات الشيفروليه» مع زوجها الفنان أحمد حلمي و«شامبو بانتين»، وأيضا شاركت الفنان أحمد السقا في إعلان «رقائق البطاطا شيبسي المنتج المصري».

حياتها الشخصية.

مني زكي وزوجها الفنان احمد حلمي

تمت خطبتها لفترة وجيزة من الممثل محمد الشقنقيري وفسخت الخطبة بعد ذلك. تزوجت عام 2002 من الفنان أحمد حلمي، وأنجبت منه بعد عام ابنتهما لي لي، وفي عام 2014 أنجبت ابنهما الثاني سليم. ورزقا بابنهما الثالث يونس في سنة 2016.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى