أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

مهرة تكتشف العمل وإدمان شقيقها في الحلقة الـ 19 و الـ 20 من ضرب نار 

مهرة تكتشف العمل وإدمان شقيقها في الحلقة الـ 19 و الـ 20 من ضرب نار 

مهرة تكتشف العمل وإدمان شقيقها في الحلقة الـ 19 و الـ 20 من ضرب نار 
ياسمين عبد العزيز

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

بدأت الحلقة باكتشاف ياسمين عبد العزيز للسحر والأعمال، التي لجأت إليها كلا من يمنى وسحر للانتقام من مهرة، لكن الأخيرة كشفت الأمر، واستعانت بنفس الدجال الذي أعطاهم العمل، وطلبت منه فك السحر، ومنحته العديد من الأموال.

أما الكوماندا فنجح في صفقة السلاح الأولى، وعاد الزيات -أحمد بدير- وعندما علم الأخير ببسالته، منحه 5% من ربح الصفقة، لكن الكوماندا رفض وطلب منه إعطائه سيارة جديدة ماركة رانج روفر، فوافق الأخير على طلبه.

وأثناء سهر الكوماندا مع الزيات في ملهى ليلي للاحتفال بنجاح صفقتهم، يفاجئ ويصدم بوجود مهرة – ياسمين عبد العزيز – رفقة زوجها ماجد المصري، الذي ترقص وتمزح معه، فيثور الكوماندا وعندما يذهب لضربها يوقفه كومانا -هشام المليجي- قائلا: هي مع جوزها وأنت غريب دلوقتي.

مهرة تكتشف العمل وإدمان شقيقها في الحلقة الـ 19 و الـ 20 من ضرب نار 
ياسمين عبد العزيز

فيذهب الكوماندا ويعود للمكان الذي كان يسهر فيه مع مهرة، في بداية قصة حبهما بالنيل، ويتذكر كلماتها له، مما يزيد من صدمته وغضبه فيما وصل إليه الثنائي.

يقتحم العترة (محمود غريب) غرفة سحر (مها نصار) خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 20 على الرغم من وجود زوجها ولكنه غايب عن الوعي بسبب المخدرات، وتقوم سحر بطرده من المنزل وسط صدمتها وغضبها، كما تحاول مهرة (ياسمين عبدالعزيز) البحث عن شقيقها طارق (أحمد غزي) بعد تركه للمنزل، وتعلم من خلال شقيقتها وعصام أنه في منزلهم القديم بشبرا فتذهب برفقتهم لرؤياه.

تحدث خناقة كبير بين مهرة (ياسمين عبدالعزيز) وزيدان (ماجد المصري) بعد اكتشافه تناولها حبوب منع الحمل من ورائه، ويتهمها أنها لا تحبه لذلك لا ترغب في الإنجاب منه ولكن تحاول مهرة إبعاد تفكيره عن تلك النقطة

ثم يذهب جابر (أحمد العوضي) إلى عملية أخرى لتهريب السلاح بعد عمله برفقة أنور الزيات (أحمد بدير)، ويساعده على ذلك كونة (هشام المليجي)، رغم إصابته، وسط نشوب عداوة بينه وبين بعض الرجال في الجبل الذين يعملون في السلاح.

وفي مشهد آخر تكتشف «مهرة» التي تقدمها الفنانة ياسمين عبد العزيز، أن شقيقها «طارق» الذي يقدمه الفنان الشاب أحمد غزي، للمخدرات ويقوم بالتعدي بالضرب عليها عند محاولتها للحديث معه واتهامه بسرقتها.

وفي ذات المشهد تنهار «مهرة» عند تأكدها من إدمان شقيقها «طارق» للمخدرات، ويؤكد لها أن سرقة الأخت ليست سرقة وأنه أخذ منها المال وسيأخذ منها مرة أخرى، ويؤكد لها أنه أصبح مدمن لجميع أنواع المخدرات ولا يستطيع التخلص منها.

بعد الصراعات والمطاردات التي يعاني منها جابر (أحمد العوضي) خلال الحلقة وقيامه بالسيطرة على الوضع، قام باختطاف رعد وربطه والذهاب به إلى أنور (أحمد بدير) الذي يغضب بشدة من تصرفه من دماغه، ويأمره بتركه لأنه لا يعلم من هذا، ولكن جابر لا يسمع كلامه ويقوم بقتل رعد، والذهاب لتنتهى أحداث الحلقة 20 من مسلسل ضرب نار على ذلك

يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

يذكر أن مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى