عالم المرأة

مودل روز تلفت الأنظار بإطلالة جذابة وجريئة

مودل روز تلفت الأنظار بإطلالة جذابة وجريئة

مودل روز تلفت الأنظار بإطلالة جذابة وجريئة
روز

كتبت : روز توفيق انور

استطاعت عارضة الأزياء السعودية مودل روز كعادتها أن تلفت الأنظار بكامل أناقتها وأنوثتها المعتادة في عالم الأزياء والموضة، وكان أهم ما ميز إطلالتها هذه المرة هو حملها لحقيبة ذات ماركة عالمية والتي كانت مناسبة ومتناسقة مع الإطلالة.

وارتدت مودل روز في آخر إطلالة لها عبر حسابها على موقع “إنستجرام” فتساناً أظهر قوامها الممشوق، باللون الأسود، وارتدت نظارة سوداء، ولم تعتمد على الكثير من الإكسسوارات في يدها أو حول عنقها.

مودل روز تلفت الأنظار بإطلالة جذابة وجريئة
مودل روز

تعد مودل روز من الرائدات في مجال عرض الأزياء العالمية، فقد حققت إنجازات كثيرة في مجالها واستطاعت أن تحظى بجماهيرية واسعة، وذلك على جميع وسائل التواصل الاجتماعي حيث إن حسابها يتجاوز 8 ملايين متابع على “الإنستجرام”.

مودل روز

جدير بالذكر أن مودل روز قد استحقت الجماهيرية الواسعة التي تحظى بها حالياً وذلك لأنها تمتلك مقومات عارضة الأزياء والتي أهمها هي امتلاك ملامح لافتة للنظر، فهي تحمل الملامح الشرقية الجذابة، بالإضافة إلى لون شعرها والذي صبغته باللون الأشقر البلاتيني، والذي يساعدها في لفت الأنظار بالإعجاب نظرا للتسريحات الخاطفة التي تقوم بها ويقلدها الكثير من الفتيات.

مودل روز

جدير بالذكر أن عارضة الأزياء السعودية دائما ما تستخدم الألوان الفاتحة مثل الجينز الفاتح مع اللون الأبيض واستخدام تسريحة شعر تعرف باسم ذيل الحصان، وتظهر مودل روز في هذه الإطلالة مفعمة بالشباب والحيوية بشكل رائع وهذا الأمر الذي ساعدها لتصل للعالمية وجماهيرية واسعة.

زر الذهاب إلى الأعلى