أهل المغنيعاجل

موسيقى نت ورك تطرح ميني ألبوم ” الليل ” للمطرب الصاعد شهاب كمال

موسيقى نت ورك تطرح ميني ألبوم ” الليل ” للمطرب الصاعد شهاب كمال

موسيقى نت ورك تطرح ميني ألبوم " الليل " للمطرب الصاعد شهاب كمال
المطرب شهاب كمال

كتب: محمد مرزوق

طرحت حاليًا في عالم الفن والموسيقى شركة ” موسيقى نت ورك ” ميني ألبوم بعنوان ” الليل ” للمطرب الشاب الصاعد ” شهاب كمال ” على منصات الموسيقى المختلفة واليوتيوب.

وأعلن المطرب الشاب الصاعد ” شهاب كمال “، لجريدة ” عالم النجوم ” ، بأن الميني ألبوم يضم 4 أغاني متنوعة وهم : أغنية الليل ، أغنية أيامنا ، أغنية يا مالك قلب 100 مليون. أغنية مش سهل تلاقيها ، مشيرًا بأن أغنيته الرابعة وهي بعنوان ” مش سهل تلاقيها ” هي أغنية رومانسية ومهداة لكل البنات. وفي إطار الرومانسية والعاطفية الخلابة دون أي معالم للإسفاف. و كما أن أغنيته الثالثة ” يا مالك قلب 100 مليون ” هي أغنية مهداة للنجم المصري العالمي ونجم منتخب مصر في مجال كرة القدم الكابتن ” محمد صلاح “. وهذا لرفعه اسم مصر وجعل علم مصر يرفرف بين أعلام دول العالم بمهاراته الكروية وبأخلاقه النبيلة .

موسيقى نت ورك تطرح ميني ألبوم " الليل " للمطرب الصاعد شهاب كمال
شهاب كمال

الشاب الصاعد ” شهاب كمال “

وأوضح المطرب الشاب الصاعد ” شهاب كمال ” ، أنه تعاون في الميني ألبوم مع كل ٍ من : الشاعرة جيهان مجدي. والشاعر والملحن إسلام إيهاب ، والملحن محمد وسام. وأنه قام بنفسه بكتابة وتلحينن أغنيتين وهما : أغنية ” يا مالك قلب 100 مليون ” ، أغنية ” أيامنا ” .

وأكد المطرب الشاب الصاعد ” شهاب كمال ” لجريدة ” عالم النجوم ” ، أنه يحب الفن والغناء والموسيقى منذ صغر سنه ونعومة أظافره. وأنه يجتهد لتقديم فن راقي لمستمعيه. وحريص كل الحرص على أن يكون له جمهور عريض في العالم العربي متابعين لأغانية ومستمعين له. مؤكدًا على أنه دومًا يقدم كل ما هو جديد من فن لا يخدش الحياء. ولا يخل بالذوق العام الرفيع. وحريص على عودة زمن الفن الجميل الأصيل الذي فيه حقيقة الطرب. والذي غاب عنا في الفترة الحالية في غالبية الأغاني من حيث الكلمات واللحن وتصوير الفيديو كليب الخاص بالأغنية .

موسيقى نت ورك تطرح ميني ألبوم " الليل " للمطرب الصاعد شهاب كمال
المطرب الصاعد كمال

 

وتمنى المطرب الشاب الصاعد ” شهاب كمال ” ، بأن ما قدمه من أغاني في ميني ألبومه يعجب الجميع ، ويكون عند حسن ظن جمهوره ومستعيه. وكذلك بعودة من جديد لشركة الإنتاج الفني للساحة الفنية الغنائية. وبقوة بعدما توارت خلف الستارة وأصبحت مهمشة الدور عما كانت في السنوات الماضية ، مبينًا بأن هناك أصوات غنائية رائعة ومن الممكن أن تعيد زمن الفن الجميل ذات الطرب الأصيل لكنها تحتاج إلى من يكتشفها. ويأخذ بيدها ويدعمها وينتج لها ألبوم وفيديوهات. وهذا هو دور شركة الإنتاج الفني الغنائي التي قدمت لنا أشهر المطرب في العالم العربي. وأن يتم عودة حفلات ليالي أضواء المدينة الساهرة التي تقدم عبر شاشات التليفزيون المصري حفلات لشباب المطربين الموهبين وتدعمها فنيًا ومعنويًا .

جدير بالذكر، أن الملحن الكبير ” حلمي بكر ” أعجب بصوت المطرب الشاب الصاعد ” شهاب كمال ” حينما غنى أمامه على خشبة المسرح أغنية للفنان الراحل ” محمد فوزي ” في مسابقة إبداع شباب الجامعات المصرية عام 2015 ضمن منتخب شباب جامعة طنطا. وأشاد بصوته قائلا ً ” يا عيني أم كلثوم بتغني لمحمد فوزي ” .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى