أخبار الرياضةعاجل

موسيماني يعلق علي رحيل بدر بانون عن الاهلي الي صفوف قطر القطري

موسيماني يعلق علي رحيل بدر بانون عن الاهلي الي صفوف قطر القطري

موسيماني يعلق علي رحيل بدر بانون عن الاهلي الي صفوف قطر القطري
موسيماني و بدر بانون

علق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي السابق، على رحيل المغربي بدر بانون مدافع الفريق الأحمر إلى صفوف قطر القطري، هذا الصيف.
حضر بدر بانون إلى الأهلي قادماً من الرجاء المغربي في عام 2020، وحينها كان موسيماني هو مدرب القلعة الحمراء.

وقال موسيماني عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، تعليقاً على خبر رحيل بانون: “هذا لاعب صاحب مستوى عالي في الدفاع، أثبت نفسه في كأس العالم للأندية، ودوري أبطال أفريقيا”.

وأكدت تقارير إعلامية إن قطر القطري قد حسم اتفاقه مع الأهلي على ضم بدر بانون لصفوفه، ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقة.

وكان قطر القطري قد تفاوض في وقتٍ سابق مع الأهلي حول التعاقد مع بدر بانون ولكن المفاوضات تجمدت قبل أن تعود مرة أخرى بين الطرفين في الأيام القليلة الماضية.

تعرض محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، للإصابة خلال مباراة فريقه أمس أمام مصر المقاصة بالجولة الـ27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف سجله أليو ديانج.

قال أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبى للناشئين، والمتواجد مع الفريق الأول لحين عودة الدكتور أحمد أبو عبلة من قطر، أن الشناوى قد تعرض لكدمة فى الوجه في مباراة الأمس وأن إصابته مطمئنة.

وأشار مصطفى إلى إن حالة الشناوي غير مقلقة ولكن الجهاز الفني قرر استبداله من مباراة المقاصة للاطمئنان على حالته بعد كدمة في الوجه.

وسيخضع الشناوي لفحص جديد قبل مران الأهلي اليوم الخميس، لتحديد موقفه من المشاركة في التدريبات الجماعية أو احتياجه لإجراء المزيد من الفحوصات وعمل أشعة له.

ويحل الأهلي ضيفاً على المقاولون العرب يوم السبت المقبل 30 يوليو، ضمن منافسات الجولة الـ28 من مسابقة الدوري المصري.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى