عالم الفن

موعد حفل زفاف الفنانة التونسية درة وسبب غيابها عن مهرجان الجونة

موعد حفل زفاف الفنانة التونسية درة وسبب غيابها عن مهرجان الجونة

حفل زفاف الفنانة التونسية درة وهاني سعد وموعده ومكانه
دره وهاني سعد

وضعت الفنانة التونسية درة اللمسات الأخيرة لحفل زفافها المنتظر على مهندس الديكور ورجل الأعمال المصري هاني سعد، وذلك بعد أيام قليلة من عقد قرانهما الذي أقيم في القاهرة، قبل أيام، واقتصر على حضور عائلتي العروسين فحسب.

فإن حفل زفاف درة وهاني سعد سوف يقام يوم الإثنين المقبل 2 نوفمبر، في مدينة الجونة الساحلية، بحضور أصدقائهما من نجوم الفن ورجال المجتمع.

غابت درة عن حفل افتتاح وفعاليات مهرجان الجونة السينمائي لهذا العام، ولكنها ظهرت اليوم في حفل الختام بإطلالة مميزة، وإتضح أنا غيابها عن الأيام الأولى للمهرجان كان بسبب إنشغالها بالترتيبات النهائية لحفل زفافها ، واختارت له فستاناً من تصميم مصمم الأزياء اللبناني زهير مراد.

و نفت الفنانة درة خلال الأسبوع الماضي ما تردد من إشاعات عن إقامة حفل زفافها يوم الاثنين الماضي الـ 26 من أكتوبر، ووعدت جمهورها بإخباره بزواجها “عقب إتمامه”، وطالبت الجميع باحترام خصوصيتها وحياتها الشخصية .

وبسبب تعليق رومانسي من مصمم الديكور ورجل الأعمال هاني سعد على منشور للفنانة التونسية درة زروق، في مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام في تكرار الأنباء حول قرب زواجهما في شهر أبريل من العام الجاري، وأكدت مصادر مقربة من رجل الأعمال وقتها أن الثنائي كان بصدد إعلان زواجهما، ولكن تم تأجيل كل شيء بعد انتشار جائحة كورونا والتزام درة بالعزل الصحي الطوعي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي المرض.

حفل زفاف الفنانة التونسية درة وهاني سعد وموعده ومكانه
الفنانة دره

وكانت المرة الأولي لظهور درة مع هاني سعد في الاحتفال بعيد ميلادها بحضور الملياردير نجيب ساويرس والنجمة يسرا، ثم ظهرت معه مجددا منتصف شهر مارس الماضي في عدة لقطات من داخل سيارته، وتردد وقتها قرب إعلان ارتباطهما، وتجاهلت الفنانة التونسية القصة بكاملها.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى