عاجلعالم الفنفضائيات T.V

ميرنا وليد: أضع نفسي مكان الجمهور عند رؤية الأعمال الفنية

ميرنا وليد: أضع نفسي مكان الجمهور عند رؤية الأعمال الفنية

ميرنا وليد: أضع نفسي مكان الجمهور عند رؤية الأعمال الفنية
ميرنا وليد

كتبت / روز توفيق انور

كشفت الفنانة ميرنا وليد باعتبارها أحد أعضاء لجنة تحكيم المهرجان، عن الطريقة التي تتبعها عند اختيارها للنجوم الفائزين والمكرّمين بجوائز هذه الدورة، وقالت إنها أثناء رؤية أعمال زملائها من الفنانين، تضع نفسها دائماً مكان الجمهور؛ أيْ ترى العمل الدرامي برؤية المشاهد، ثم يقع اختيارها على الدور أو الشخصية التي تنجذب لها؛ لافتة إلى أنها أبدت إعجابها الشديد بالدور الذي قدّمه الفنان محمد التاجي في مسلسل الأجهر، الذي عُرض في الموسم الدرامي الرمضاني الماضي؛ حيث ظهر خلال أحداثه بشخصية “أنوش”.

واستطردت قائلة: “رغم أن المسلسل به العديد من النجوم، كنت أنتظر مشاهد الفنان محمد التاجي؛ فهي مشاهد جميلة وصادقة، وكنت أبكي في بعضها.

وحرَصت ميرنا خلال حديثها، على توجيه رسالة شكر للفنانة سهير المرشدي؛ خاصة وأن هذه الدورة تحمل اسمها؛ قائلة: “فنانة رائعة وقديرة، أعطت للفن الكثير، سواء مسرح أو دراما أو تلفزيون”.

وعن جديدها أوضحت ميرنا وليد، أنها تشارك في عملين دراميين: الأول يحمل اسم “تعويذة رشيد”، وتجسد من خلاله دوراً غريباً أو جديداً عليها؛ فهي صحفية كانت حياتها مليئة بالمرح والسعادة، ولكن تتغير 180 درجة للأسوأ، بسبب تعرُّضها لحادث أليم يجعل حياتها أكثر كآبة.

أما في مسلسل “الورقة الثالثة”، كشفت ميرنا وليد عن الإطار الذي تدور حوله قصة الفيلم؛ قائلة: “الفيلم تدور أحداثه حول عائلة مصرية تتواجد في فرنسا، وخلال الأحداث يُتوفى رب العائلة، وعقب ذلك تحدث مشاكل عائلية حول “الميراث”؛ مشيرة إلى أن قصة الفيلم تسلّط الضوء على المشاكل التي تواجه العرب في موضوع “الميراث” أثناء تواجدهم في دولة أوروبية؛ خاصة وأن القوانين الأوروبية تختلف تماماً عن المصرية.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى