عاجلعالم الفن

ميمي جمال تكشف عن تفاصيل مشوارها الفني مع الراحل حسن مصطفى

ميمي جمال تكشف عن تفاصيل مشوارها الفني مع الراحل حسن مصطفى

ميمي جمال تكشف عن تفاصيل مشوارها الفني مع الراحل حسن مصطفى
ميمي جمال و حسن مصطفى

تقرير: مادونا عادل عدلي

تحدثت الفنانة الكبيرة ميمي جمال عن تفاصيل مشوارها الفني الذي امتد لأكثر من 60 عامًا وبدأته وهي طفلة في عمر 9 سنوات بفيلم أقوى من الحب.

حيث أوضحت الفنانة الكبيرة خلال حوار صحفي لها الذي برفيق عمرها وشريك حياتها الفنان الكبير حسن مصطفى عن قصة دخولها مجال التمثيل وهي طفلة في عمر 9 سنوات، حيث كان أول ظهور لها في فيلم أقوى من الحب عام 1953، كما شاركت في فيلم مع الفنان كمال الشناوي الذي جسد دور والدها في الفيلم.
وعندما كبرت ميمى جمال بعد سنوات شاركت الفنان كمال الشناوى في إحدى المسرحيات التي كانت تعرض في الكويت.

ميمي جمال تكشف عن تفاصيل مشوارها الفني مع الراحل حسن مصطفى
‘ميمي جمال و حسن مصطفى’

وقالت الفنانة الكبيرة ميمي جمال “بعد ما كبرت شوية شاركت الفنان الكبير كمال الشناوي في مسرحية في الكويت وكان وقتها متزوج من الفنانة ناهد شريف واحنا فى الطيارة نادانى وقاللي عارفة لو جيتى قدام مدام ناهد وقولتيلى فاكر يا أستاذ كمال لما مثلت معاك وأنا صغيرة مش هيحصل لك طيب، إياك تقولي إنك اشتغلتى معايا وانتي طفلة وإني مثلت دور أبوكي، أنا مش عايز المنظر ده فقلت له: طبعا ياأستاذ مش هقول”.

وبعد ذلك نظموا حفلة بعد المسرحية والأستاذ كمال كان بيقول كلمة فقال ميمي دي اشتغلت معايا وهي صغيرة، فقلت له مش انت يا أستاذ قلت لي متقوليش وضحكت الفنانة ضحكت من قلبها.

وكانت قد أوضحت ميمي جمال، خلال لقاء مع برنامج “كلمة أخيرة” من تقديم الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON، أن الحديث عن الطلاق لم يحدث سوى مرة واحدة بسبب غيرة حسن مصطفى الشديدة، ورفضه لشكل فستاين السهرة التي ترتديها ميمي جمال في المسرح، وهو ما حذرها منه كثيرًا ووعدته بارتداء فساتين أكثر تحفظًا

وأضافت أن زوجها الراحل توجه إلى المسرح في أحد الأيام، ووجدها ترتدي فستان سهرة شبيه بالفساتين الذي منعها من ارتدائها، وعادا إلى المنزل وكان غاضبا مما فعلت وأخبرها أنها خالفت تحذيره وطلقها شفويا.

وأشارت ميمي جمال، إلى أنها كانت لا تعتقد أن الطلاق قد وقع بينهما بالفعل، لكن حسن مصطفى أخبرها أن علاقتهما انتهت وأنها أصبحت لا تحل له، وهو ما أصابها بالصدمة، ومن بعدها التزمت بتحذيره وأصبحت تضع وشاح على كتفها طوال الوقت خلال عملها بالمسرح.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى