أخبار الرياضة

نادى شباب رفح .. هكذا من تُشرق بداياته تُتوج باللقب نهاياته

اقرأ في هذا المقال
  • رفح قلعة الجنوب و صمام الأمان
  • منظومة رياضية
  • العقبات المالية
  • الجهاز الفني
  • نادي شباب رفح

نادى شباب رفح يفوز على غزة الرياضي في المباراة النهائية لكأس فلسطين

نادى شباب رفح
نادى شباب رفح

كتب : إبراهيم المدهون

نادى شباب رفح بعد فوزه على غزة الرياضي .. تزينت كافة شوارع و طرق و ميادين مدينة رفح و السيارات و أسطح و نوافذ المباني , في منظراً يحمل عبق الحب و العشق الزعيم الرفحي في أبسط صور التعبير عن الفرحة و البهجة بأعلام نادي شباب رفح فرحاً بالمجد السابع في تاريخه ، بعد الفوز على غزة الرياضي في المباراة النهائية لكأس فلسطين لكرة القدم المحافظات الجنوبية بنتيجة 3 / صفر اداريا بعد انسحاب غزة الرياضي عند الدقيقة 28 بسبب سوء تنظيم اللقاء ، و كانت نتيجة المباراة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ لصالح الزعيم الرفحي .

رفح قلعة الجنوب و صمام الأمان

في منظر متكرر اعتاد عليه سكان مدينة رفح قلعة الجنوب و صمام الأمان لقطاعنا الحبيب بالاحتفال بالألقاب المحلية و تضم مدينة رفح بين جنباتها قطبي الكرة الفلسطينية خدمات رفح و شباب رفح الأكثر تتويجاً في المحافظات الجنوبية بالألقاب .

ثقافة الفوز تعني الانتماء و الروح لدي المنظومة الرياضية تعني الأسرة الواحدة , الجميع يعمل تحت مظلة المصلحة العامة و أنكر الذات , وهذا ما حدث في نادي شباب رفح ” الزعيم ” متصدر الفرحة و التتويج في البطولات , انجازات الزعيم لم تتوقف لحد لكرة القدم و لكن النجاحات طالت جميع لجان النادي الرياضية و الثقافية و الاجتماعية و الاعلامية.

منظومة رياضية

منظومة رياضية تعمل كخلية النحل ليل نهار وفق معايير و خطط مدروسة لتجاوز أي عقبات قد تصادف النادي خلال الموسم الرياضي , منظومة متكاملة برئاسة الأستاذ جلاء أبو نار رئيس النادي و أعضاء مجلس إدارته و الأجهزة الفنية و الإدارية و الطبية و اللاعبين و الجماهير , الجميع يتكاثف من اجل الزعيم الرفحي .

العقبات المالية

و حال الزعيم الرفحي حال باقي الأندية الفلسطينية التي تعصف بهم الأزمات و العقبات المالية التي تكون حجر عثرة للاستمرار نحو النجاحات , لكن المنظومة الرياضية في شباب رفح جعلوا من هذه الأزمات و العقبات سلماً نحو الرقي و المجد و سجلوا أسمائهم بحروف من ذهب في سجلات الرياضة الفلسطينية و تاريخ النادي .

جمهور الزعيم الرفحي محب و عاشق يقف مع ناديه دائماً و أبداً في جميع البطولات و لديه الثقة باللاعبين بأنهم قادرين على تحقيق الانجازات و الألقاب ,و من يشجع شباب رفح فهو عاشق و متيم و مغرم بحب هذه القلعة الشامخة شموخ جبال جرزيم و عيبال و أشجار النخيل و الزيتون , محبة صافية من الكراهية و البغض .

الجهاز الفني

الجهاز الفني بقيادة الكابتن رأفت خليفة أثبت خلال الموسم الرياضي قدرته على تدوير اللاعبين تحت ضغط المباريات و الاعتماد على العناصر الواعدة و اصحاب الخبرة و في مقدمتهم الكابتن محمد ابو دان و جمعة الهمص ، ورغم سوء النتائج في بطولة الدوري و الهروب من الهبوط بمعجزة ، جعل من التحدي و الاصرار حدوته رياضية يغفو و يفيق عليها كل رياضي .

نادى شباب رفح

خبرة نجوم شباب رفح في ثقافة الفوز جعلت الفريق يملك قرار وحيد و هو الحفاظ على انجازات و الألقاب النادي و توريث هذه الانجازات من جيل إلي جيل , ليبقي شباب رفح أكثر الفرق المحلية تتويجا بالبطولات المحلية .

شباب رفح يخوض البطولات تحت شعار لا صوت يعلو فوق الزعيم و تحقق الانجازات و معروف لدى الجميع بأن الزعيم الرفحي لا يقبل إلا البطولات و الألقاب .

و أخيرا فإن اللقب السابع لكأس فلسطين لكرة القدم * المحافظات الجنوبية * في خزائن الزعيم الرفحي تحت شعار صنع من أجل شباب رفح .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى