أهل المغنيعاجلعالم الفن

نانسي عجرم تبهر جمهورها بسبب أغنية “صح صح”

نانسي عجرم تبهر جمهورها بسبب أغنية “صح صح”

نانسي عجرم تبهر جمهورها بسبب أغنية "صح صح"
نانسي عجرم

كتبت: روز توفيق أنور

نانسي عجرم عايدت جمهورها بإطلاق ڨيديو كليب “صح الصح” أحدث أعمالها الغنائية خلال صيف 2022 والتي تتعاون فيه مع الدي جي العالمي مارشميلو وأبهرب النجمة اللبنانية جمهورها بتألقها خلال الفيديو كليب باستعراضات راقصة مميزة.

‏أغنية “صح صح” للنجمة اللبنانية نانسي عجرم طرحت في الساعات الماضية عبر القناة الرسمية للدي جي العالمي مارشميلو على “يوتيوب” الفيديو كليب لفت الأنظار منذ اللحظة الأولى لطرحه بسبب حالته الموسيقى المميزة.

‏حيث جمعت الطابع الشرقي والغربي والتي استغلته نانسي عجرم في تقديم مجموعة من الاستعراضات الراقصة التي أبهرت به جمهورها الواسع في العالم العربي وحول العالم، كما ظهرت كذلك بجوار مارشميلو أثناء أداء بعض الاستعراضات التي تميزت أيضا باللون الغربي أيضا.

‏نانسي عجرم روجت كذلك عبر حسابها على “انستجرام” لفيديو كليب “صح صح”، وقد تفاعل مع منشورها قطاع كبير من متابعيها وجمهورها الذين اعتبروا الأغنية الجديدة هي هدية العيد من نجمتهم المفضلة.

‏أغنية “صح صح” هي من كلمات أحمد علاء الدين، وألحان مودي سعيد، وتوزيع طارق مدكور، وتقول كلمات الأغنية: “صح صح وقف كل القاعدين، وأرقص وأختار ترقص مع مين، دلع كل الحلوين ، شكلها سهرة صباحي، والكل هيفضل صاحي، و منسهرش إلا مع الناس الغاليين”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى