عالم الفن

نجوم الفن المصري.. الذين رحلوا عن عالمنا في عام 2019 وأصبحوا ذكرى

اقرأ في هذا المقال
  • نجوم الفن المصري..رحلوا عن عالمنا بعدما أمتعونا بأعمالهم التي تظل خالدة.
  • نجوم الفن المصري.. الذين رحلوا عن عالمنا في عام 2019 وأصبحوا ذكرى
  • هيثم أحمد .شعبان عبد الرحيم.يغيد عبد الغني

نجوم الفن المصري..رحلوا عن عالمنا بعدما أمتعونا بأعمالهم التي تظل خالدة.

نجوم الفن المصري الذين رحلوا عام 2019 واوجع الفراق قلوب المقربين منهم ومحبيهم .. حيث شهد عام 2019 حزينا على الوسط الفني، بعضهم رحل عن عالمنا في ظروف غامضة وتسبب صدمة للجمهور، وبعضهم توفى بسبب تدهور حالتهم الصحية، فسوف نستعرض لكم في التقرير التالى أبرز هؤلاء النجوم الذين رحلوا عن عالمنا بعدما أمتعونا بأعمالهم التي تظل خالدة.

نجوم الفن المصري..رحلوا عن عالمنا بعدما أمتعونا بأعمالهم التي تظل خالدة.

عزت أبو عوف

ودع المصريون والوسط الفني، الفنان الكبير عزت أبو عوف الذي رحل في يوليو الماضي، عن عمر ناهز 71 عاما، داخل إحدى المستشفيات الخاصة، بعد وعكة صحية استمرت لنحو شهر ونصف.

سعيد عبد الغني

توفي الفنان الكبير سعيد عبد الغني، في شهر يناير الماضي، داخل مستشفى الجلاء العسكري بمنطقة التجمع الخامس، عن عمر ناهز 80 عامًا، بعد صراع مع المرض.

نجوم الفن المصري.. الذين  رحلوا عن عالمنا في عام 2019 وأصبحوا ذكرى

محمود الجندي

كذلك ودع المصريون الفنان الكبير محمود الجندي خلال عام 2019، الذي توفي عن عمر ناهز 74 عاما، بعد تعرضه لأزمة قلبية، حيث تم نقله لأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر ليخضع للعلاج لمدة 10 أيام.



نجوم الفن المصري..رحلوا عن عالمنا بعدما أمتعونا

محمد نجم

رحل عن عالمنا الفنان الكبير محمد نجم عن عمر يناهز 75 عاماً بعد صراع مع المرض.وكان محمد نجم احتجز فى أحد مستشفيات حي الدقي منذ فترة قصيرة للعلاج.كان الفنان الكوميدى الكبير محمد نجم

أحد رواد الكوميديا المسرحية قد أصيب بجلطة دماغية أحد مستشفيات الدقي.

هيثم أحمد زكي

هيثم أحمد زكي

كانت الصدمة الأكبر والموجعة والتي كانت بمثابة الصدمة لكل الوسط الفنى هو رحيل الفنان الشاب هيثم أحمد زكى الذى رحل عن عالمنا في أول نوفمبر عن عمر يناهز الـ35 عاما إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.نتيجة بحث الصور عن هيثم أحمد زكي.

طلعت زكريا

طلعت زكريا

توفى الفنان الكوميدى طلعت زكريا بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 59 عاما، حيث تدهورت حالته ، وتم نقله لإحدى مستشفيات السادس من أكتوبر، ليرحل لمثواه الأخير هناك.

نجوم الفن المصري.. الذين  رحلوا عن عالمنا في عام 2019 وأصبحوا ذكرى

شعبان عبد الرحيم

الفنان الشعبي شعبان عبد الرحيم رحل في بداية هذا الشهر تحديداً في يوم.. 3 ديسمبر من الشهر الجاري، وذلك بأحد مستشفيات منطقة المعادي، حيث ظهر قبل وفاته وهو يجلس على كرسى متحرك، أثناء احيائه حفلا فنيا ضمن فعاليات موسم الرياض

زر الذهاب إلى الأعلى