عالم الفن

نجوم تألقوا في عالم المهرجانات الغنائية

نجوم تألقوا في عالم المهرجانات الغنائية

نجوم تألقوا في عالم المهرجانات الغنائية
عمرو سعد ونيللي كريم ومصطفى شعبان

 

كتبت : مادونا عادل عدلي

انتشرت في تلك الفترة المهرجانات الغنائية، واشتهر عدد كبير من الشباب في غناء المهرجانات وفي منهم من استطاع ان يقنع أذان الجمهور ومنهم من لم يستطعوا ذلك.

واشترك مؤخرًا أكثر من فنانة وفنان في غناء المهرجانات فمنهم نجوم متألقة ومميزة وهم نيللي كريم، ياسمين رئيس وأخيرًا سمية الخشاب، عمرو سعد ، مصطفى شعبان وقد نال أداء بعضهم استحسان البعض، وتعرضوا للانتقادات من البعض الآخر.

الفنانة نيللي كريم

نجوم تألقوا في عالم المهرجانات الغنائية
نيللي كريم

شاركت نيللي كريم فرقة “المدفعجية” مؤخرًا في أغنية “دولا دولا” وتم طرحها في مارس الماضي على طريقة الفيديو كليب، إلا أنها لم تلق أي اهتمام حيث حققت 338 ألف مشاهدة. فقط.

وقالت نيللي كريم :أعجبت أخيرًا بأغنية “بنت الجيران” لحسن شاكوس وعمر كمال، وأرى أن قرار النقابة خاطيء “لأن ناس كتير بتأكل عيش منها”،فضلاً عن كونها نوعًا من أنواع الفن بشكل عام.

عمرو سعد ومصطفى شعبان

نجوم تألقوا في عالم المهرجانات الغنائية
عمرو سعد

قدم الثنائي هذا العام من رمضان 2021 مسلسل ملوك الجدعنة وقاموا كلًا منهم بغناء مهرجان “متغاظ” وتألق كلًا منهم

نجوم تألقوا في عالم المهرجانات الغنائية
مصطفى شعبان

وأكد الفنان مصطفى شعبان لعالم النجوم في تصريح خاص انه سعيد بردود الأفعال على العمل ومتابعة الجمهور عبر السوشيال ميديا.

الفنانة ياسمين رئيس

نجوم تألقوا في عالم المهرجانات الغنائية
ياسمين رئيس

استطاعت الفنانة ياسمين رئيس ان تحقق نجاح كبير بمشاركتها مع مطرب المهرجانات “حسن شاكوش” في أغنية “حبيبتي” وظهرت ياسمين في الفيديو كليب كموديل مع غنائها المقطع الاخير من الأغنية فقط.

حيث نال ظهورها وأدائها استحسان عدد كبير من جمهورها.وحققت الأغنية أكثر من 7 مليون مشاهدة على موقع “اليوتيوب”.

وعلقت ياسمين رئيس على مشاركتها الغناء مع حسن شاكوش. بأنها تحِبّ تقديم نفسها كفنانة باستطاعتها تقديم جميع أنواع الفنون وإنها تجربة مميزة.

وأكدت ياسمين رئيس أن هذه التجربة ليست تجربتها الأولى في الغناء. إذ قَامت من قبل بالغناء في فيلم الشيخ جاكسون وأيضًا قدمت أغنية من قبل خلال فيلم هيبتا”.

الفنانة سمية الخشاب

نجوم تألقوا في عالم المهرجانات الغنائية
سمية الخشاب

تستمر الفنانة سمية الخشاب في تسجيل أغنيتها الجديدة “أوعدك” التي تشارك المطرب الشعبي “عمر كمال” غنائها .و تظهر كموديل خلال الفيديو كليب أيضًا على أن يتم طرحها الخميس المقبل.

وقالت “سمية” في تصريحات لها: إنها لم تذق طعم النوم منذ يومين متواصلين، بسبب قيامها بإجراء تعديلات على الأغنية وإضافة كوبلية جديد. موضحًة أن ردود الأفعال على أول “تيزر” للأغنية كانت جيدة جدًا. وأن الأغنية الآن في مرحلة المونتاج.

مؤكدة أنها تعشق صوت عمر كمال وتعتبره من الأصوات القوية في مصر. وذكي جدًا يعرف جيدًا اختيار الأصوات التي تليق ليغني معها.

وبعد ذلك عرضهم البعض للانتقادات ومن أبرزها تصريحات الموسيقار حلمي بكر والذي كشف عن رأيه.

قائلًا:”كلمة المهرجانات نشرها الجهلة ويصدقها أنصاف المثقفين. ومن يتجه لهذا الشكل كمن يمشي في الشارع دون أن يرتدي شئ. وهؤلاء رضوا على أنفسهم أن يكونوا كذلك.

وأضاف بكر: من يريد أن يأكل عيش يفعل أي شئ، ونحن نعيش حاليًا عصر تراجع الغناء في مصر. وإذا كنا نريد أن نرتقي بالذوق العام يجب فتح الخزائن وتذكير الناس بمعنى الغناء. والفن الحقيقي وأقول لهؤلاء ارجعوا لعقلكم.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى