عاجلعالم الفنعرب وعالمفضائيات T.V

نشرة عالم النجوم ترصد لكم أبرز الأحداث الفنية خلال 24 ساعة

نشرة عالم النجوم ترصد لكم أبرز الأحداث الفنية خلال 24 ساعة

"نشرة عالم النجوم ترصد لكم أبرز الأحداث الفنية خلال 24 ساعة نشرة عالم النجوم ترصد لكم أبرز الأحداث الفنية خلال 24 ساعة، ابرز مايخص الفن والفنانين عندنا وبس تابعونا: نانسي عجرم تكشف حقيقة الحكم على زوجها في قضية القتل نفت النجمة اللبنانية ​نانسي عجرم​ ما تم تداوله عن صدور القرار الظني بسجن زوجها الدكتور ​فادي الهاشم​ بين 15 و20 عاماً، في قضية حادثة السرقة التي حصلت في منزلهما، وأدت إلى مقتل السارق، وهو من الجنسية السورية، ويدعى محمد موسى، مشيرة الى أن هذا الخبر عار من الصحة، وفقا لموقع لبنان 24. هانى شاكر وأحمد سعد يطرحان فيديو كليب "يا بخته" على يوتيوب اليوم أعلن الفنان أحمد سعد عن طرح فيديو كليب "يا بخته" مع النجم الكبير هاني شاكر، اليوم، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، ونشر بوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، معلقا عليه :"استنوا أغنيتي الجديدة يابخته مع أمير الغناء العربى هاني شاكرالنهاردة الساعة 5 بتوقيت مصر على يوتيوب.. كلمات أحمد ابراهيم، الحان أحمد سعد، توزيع محمود صبرى، مهندس صوت أحمد جوده". محمد رمضان يلغي مسلسل موسى اعلن الفنان محمد رمضان، إلغاء مسلسله "موسي" والذي كان من المقرر عرضه موسم دراما رمضان المقبل وذلك بعد أزمته علي السوشيال ميديا . وكتب رمضان، علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي ثقتي_ في الله وحده". الديفا تخطف الأنظار بإطلالتها الجديدة: خطفت الديفا سميرة سعيد الأنظار بإعادة نشر صورة من جلسة تصوير لإحدى المجلات، حيث ظهرت فى إطلالة شبابية مميزة، ارتدت خلالها فستان "فيروزى" اللون، متكئة على سيارة كلاسيكية، فى أجواء منتصف القرن العشرين، وذلك من خلال الصورة التى نشرتها عبر حسابها على انستجرام، وأتبعتها بإيموجى "قلب أحمر". تامر فرج يعلن عن إصابته بفيروس كورونا أعلن الفنان تامر فرج عن وجود احتمال لإصابته بفيروس كورونا، خاصة بعد ظهور الأعراض عليه حيث أكد أنه لن يجري مسحة للتأكد. كتب تامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " "طب يا جماعة أنا تقريبا كده لقطت الفيروس ومش هعمل مسحة عشان مش عاوز اتأكد.. أنا هعزل نفسى وأخد بروتوكول العلاج.. اللى خالطنى في التلات سنين اللى فاتوا يتطمن على نفسه، وخصوصا لوجى ونانا اللى كانوا مع القبطان ماجد الألفي.. ادعولي يا جماعة إن شاء الله خير". بيومي فؤاد يعلن حقيقة إصابته بفيروس كورونا حرص الفنان بيومي فؤاد على نفي إصابته بفيرس كورونا، كما أشيع منذ قليل، وعزل نفسه بالمنزل، مطمئنًا الجمهور على صحته، قائلا: "الحمد لله أنا سليم وعملت مسحة في وزراة الصحة والنتيجة سلبي الحمد لله". إلهام شاهين في حظر تجولتناقش المسكوت عنه قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تهتم بجودة الأعمال السينمائية والفنية التي تشارك بها، وتكون مقتنعة برسالة العمل، وأن يكون مشرفا ومحترما للسينما المصرية، وفيلمها الجديد "حظر تجول"، يناقش الكثير من الموضوعات المسكوت عنها والتي نخجل من الحديث عنها. صرحت أن فيلم سيفتح النقاش في العديد من الموضوعات، بعد عرضه، لافتة إلى أن العمل به العديد من النجوم مثل "كامل الباشا"، والذي يعتبر ممثلا مميزا، لافتة إلى أن أمير رمسيس سيناريست رائع، وهو "اكتشاف" بالنسبة للسينما.

كتبت / دعاء سنبل

نشرة عالم النجوم ترصد لكم أبرز الأحداث الفنية خلال 24 ساعة، أبرز ما يخص الفن والفنانين عندنا وبس تابعونا:

نشرة عالم النجوم ترصد لكم أبرز الأحداث الفنية خلال 24 ساعة نشرة عالم النجوم ترصد لكم أبرز الأحداث الفنية خلال 24 ساعة، ابرز مايخص الفن والفنانين عندنا وبس تابعونا: نانسي عجرم تكشف حقيقة الحكم على زوجها في قضية القتل نفت النجمة اللبنانية ​نانسي عجرم​ ما تم تداوله عن صدور القرار الظني بسجن زوجها الدكتور ​فادي الهاشم​ بين 15 و20 عاماً، في قضية حادثة السرقة التي حصلت في منزلهما، وأدت إلى مقتل السارق، وهو من الجنسية السورية، ويدعى محمد موسى، مشيرة الى أن هذا الخبر عار من الصحة، وفقا لموقع لبنان 24. هانى شاكر وأحمد سعد يطرحان فيديو كليب "يا بخته" على يوتيوب اليوم أعلن الفنان أحمد سعد عن طرح فيديو كليب "يا بخته" مع النجم الكبير هاني شاكر، اليوم، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، ونشر بوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع "انستجرام"، معلقا عليه :"استنوا أغنيتي الجديدة يابخته مع أمير الغناء العربى هاني شاكرالنهاردة الساعة 5 بتوقيت مصر على يوتيوب.. كلمات أحمد ابراهيم، الحان أحمد سعد، توزيع محمود صبرى، مهندس صوت أحمد جوده". محمد رمضان يلغي مسلسل موسى اعلن الفنان محمد رمضان، إلغاء مسلسله "موسي" والذي كان من المقرر عرضه موسم دراما رمضان المقبل وذلك بعد أزمته علي السوشيال ميديا . وكتب رمضان، علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي ثقتي_ في الله وحده". الديفا تخطف الأنظار بإطلالتها الجديدة: خطفت الديفا سميرة سعيد الأنظار بإعادة نشر صورة من جلسة تصوير لإحدى المجلات، حيث ظهرت فى إطلالة شبابية مميزة، ارتدت خلالها فستان "فيروزى" اللون، متكئة على سيارة كلاسيكية، فى أجواء منتصف القرن العشرين، وذلك من خلال الصورة التى نشرتها عبر حسابها على انستجرام، وأتبعتها بإيموجى "قلب أحمر". تامر فرج يعلن عن إصابته بفيروس كورونا أعلن الفنان تامر فرج عن وجود احتمال لإصابته بفيروس كورونا، خاصة بعد ظهور الأعراض عليه حيث أكد أنه لن يجري مسحة للتأكد. كتب تامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي " فيس بوك " "طب يا جماعة أنا تقريبا كده لقطت الفيروس ومش هعمل مسحة عشان مش عاوز اتأكد.. أنا هعزل نفسى وأخد بروتوكول العلاج.. اللى خالطنى في التلات سنين اللى فاتوا يتطمن على نفسه، وخصوصا لوجى ونانا اللى كانوا مع القبطان ماجد الألفي.. ادعولي يا جماعة إن شاء الله خير". بيومي فؤاد يعلن حقيقة إصابته بفيروس كورونا حرص الفنان بيومي فؤاد على نفي إصابته بفيرس كورونا، كما أشيع منذ قليل، وعزل نفسه بالمنزل، مطمئنًا الجمهور على صحته، قائلا: "الحمد لله أنا سليم وعملت مسحة في وزراة الصحة والنتيجة سلبي الحمد لله". إلهام شاهين في حظر تجولتناقش المسكوت عنه قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تهتم بجودة الأعمال السينمائية والفنية التي تشارك بها، وتكون مقتنعة برسالة العمل، وأن يكون مشرفا ومحترما للسينما المصرية، وفيلمها الجديد "حظر تجول"، يناقش الكثير من الموضوعات المسكوت عنها والتي نخجل من الحديث عنها. صرحت أن فيلم سيفتح النقاش في العديد من الموضوعات، بعد عرضه، لافتة إلى أن العمل به العديد من النجوم مثل "كامل الباشا"، والذي يعتبر ممثلا مميزا، لافتة إلى أن أمير رمسيس سيناريست رائع، وهو "اكتشاف" بالنسبة للسينما.
نانسي وأسرتها

نانسي عجرم تكشف حقيقة الحكم على زوجها في قضية القتل

 

نفت النجمة اللبنانية ​نانسي عجرم​ ما تم تداوله عن صدور القرار الظني بسجن زوجها الدكتور ​فادي الهاشم​ بين 15 و20 عاماً،

في قضية حادثة السرقة التي حصلت في منزلهما، وأدت إلى مقتل السارق،

وهو من الجنسية السورية، ويدعى محمد موسى، مشيرة الى أن هذا الخبر عار من الصحة، وفقا لموقع لبنان 24.

هانى شاكر وأحمد سعد يطرحان فيديو كليب “يا بخته” على يوتيوب

 

النشرة الفنية
احمد سعد وهاني شاكر

أعلن الفنان أحمد سعد عن طرح فيديو كليب “يا بخته” مع النجم الكبير هاني شاكر، اليوم، عبر قناته الرسمية بموقع “يوتيوب”،

ونشر بوستر الأغنية عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، معلقا عليه

:”استنوا أغنيتي الجديدة يابخته مع أمير الغناء العربى هاني شاكرالنهاردة الساعة 5 بتوقيت مصر على يوتيوب.

. كلمات أحمد ابراهيم، الحان أحمد سعد، توزيع محمود صبرى، مهندس صوت أحمد جوده”.

محمد رمضان يلغي مسلسل موسى

 

أزمة محمد رمضان
إزمة محمد رمضان

اعلن الفنان محمد رمضان، إلغاء مسلسله “موسي” والذي كان من المقرر عرضه موسم دراما رمضان المقبل وذلك بعد أزمته علي السوشيال ميديا .

وكتب رمضان، علي حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”:

” ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .

شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي ” ثقتي في الله وحده”.

نشرة عالم النجوم ترصد لكم أبرز الأحداث الفنية خلال 24 ساعة
الديفا

الديفا تخطف الأنظار بإطلالتها الجديدة:

 

خطفت الديفا سميرة سعيد الأنظار بإعادة نشر صورة من جلسة تصوير لإحدى المجلات، حيث ظهرت فى إطلالة شبابية مميزة،

ارتدت خلالها فستان “فيروزى” اللون، متكئة على سيارة كلاسيكية، فى أجواء منتصف القرن العشرين،

وذلك من خلال الصورة التى نشرتها عبر حسابها على انستجرام، وأتبعتها بإيموجى “قلب أحمر”.

تامر فرج
تامر فرج

تامر فرج يعلن عن إصابته بفيروس كورونا

 

أعلن الفنان تامر فرج عن وجود احتمال لإصابته بفيروس كورونا، خاصة بعد ظهور الأعراض عليه حيث أكد أنه لن يجري مسحة للتأكد.

كتب تامر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك ” “طب يا جماعة أنا تقريبا كده لقطت الفيروس ومش هعمل مسحة عشان مش عاوز اتأكد.

أنا هعزل نفسى وأخد بروتوكول العلاج.. اللى خالطنى في التلات سنين اللى فاتوا يتطمن على نفسه،

وخصوصا لوجى ونانا اللى كانوا مع القبطان ماجد الألفي.. ادعولي يا جماعة إن شاء الله خير”.

نشرة عالم النجوم ترصد لكم أبرز الأحداث الفنية خلال 24 ساعة
بيومي فؤاد

بيومي فؤاد يعلن حقيقة إصابته بفيروس كورونا

 

حرص الفنان بيومي فؤاد على نفي إصابته بفيرس كورونا، كما أشيع منذ قليل،

وعزل نفسه بالمنزل، مطمئنًا الجمهور على صحته، قائلا: “الحمد لله أنا سليم وعملت مسحة في وزراة الصحة والنتيجة سلبي الحمد لله”.

إلهام شاهين في” حظر تجول” تناقش المسكوت عنه

 

قالت الفنانة إلهام شاهين، إنها تهتم بجودة الأعمال السينمائية والفنية التي تشارك بها، وتكون مقتنعة برسالة العمل،

وأن يكون مشرفا ومحترما للسينما المصرية، وفيلمها الجديد “حظر تجول”، يناقش الكثير من الموضوعات المسكوت عنها والتي نخجل من الحديث عنها.

صرحت أن فيلم سيفتح النقاش في العديد من الموضوعات، بعد عرضه، لافتة إلى أن العمل به العديد من النجوم مثل

“كامل الباشا”، والذي يعتبر ممثلا مميزا، لافتة إلى أن أمير رمسيس سيناريست رائع، وهو “اكتشاف” بالنسبة للسينما.

 

زر الذهاب إلى الأعلى