عاجلعالم الفن

“نيللي كريم” كوميديا بـ 100 وش وحقوق المرأة في فاتن امل حربي… في يوم ميلادها

“نيللي كريم” كوميديا بـ 100 وش وحقوق المرأة في فاتن امل حربي… في يوم ميلادها

"نيللي كريم" كوميديا بـ 100 وش وحقوق المرأة في فاتن امل حربي... في يوم ميلادها
نيللي كريم

كتبت/ مادونا عادل عدلي

واحدة من أهم النجوم على الساحة الفنية، كما أنها قدمت العديد من الأعمال الفنية التى تركت علامة، وكان لها تأثير قوي على المجتمع حيث ناقشت عددًا من القضايا الشائكة. 

فنحتفل اليوم الموافق 18 ديسمبر بعيد ميلاد النجمة نيللي كريم 

قدمت نيللي كريم على مدار حياتها الفنية بدءًا من الأفلام الخفيفة أو الأعمال الدرامية التي تحمل نضجًا فنيًا كبيرًا أثبتت من خلالها أنها موهبة مميزة

حيث من الصعب تكرار تلك التجربة في الوقت الحالي فقدمت نيللي كريم أكثر من 27 فيلمًا 

وشاركت نيللي كريم بأكثر من 23 عملاً دراميًا. 

"نيللي كريم" كوميديا بـ 100 وش وحقوق المرأة في فاتن امل حربي... في يوم ميلادها
نيللي كريم

احتلت نيللي كريم مكانًا مهمًا بين بنات جيلها حيث حفرت تجربتها الإبداعية ذات الملامح النادرة، والتي يصعب أن تجد شيئًا يشبهها

وقدمت نيللي كريم العديد من الأعمال السينمائية كان أبرزها “الفيل الأزرق” وفيلم “هيبتا شاركت في المحاضرة الأخيرة”، وغيرها من الأفلام، والذى حقق ملايين الجنيهات. 

"نيللي كريم" كوميديا بـ 100 وش وحقوق المرأة في فاتن امل حربي... في يوم ميلادها
نيللي كريم

ومن آعمالها التي لاقت شهرة كبيرة وانتشارًا واسعة وهو “بـ100 وش” التي قدمته في عام 2020 حيث جسدت دور محتالة من منطقة شعبية تنظم لمجموعة من المحتالين يخططون لعدة عمليات احتيال، مع الفنانين: آسر ياسين، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، علا رشدي.

وفي رمضان الماضي 2021 قدمت مسلسل فاتن امل حربي وشارك معها البطولة شريف سلامة 

وقدمت دورًا مميزًا مع الفنان عادل إمام في فيلم “زهايمر” حيث قدم الزعيم دور محمود شعيب رجل أعمال غني، يطمع أبنائه في ثروته فيقيمون دعوى أمام القضاء للحجر على أمواله بحجة أنه مصاب بالزهايمر، وتعيينهم أوصياء عليه، إلا أن ممرضته تقلب أحداث الفيلم رأسًا على عقب.

قدمت نيللي في “بشتري راجل” دور “شمس نور الدين” موظفة في إحدى البنوك المصرية وترغب أن تكون أمًا، لهذا تفكر دومًا في اﻹنجاب، لكنها في الوقت ذاته ترفض الزواج رفضًا قاطعًا ولذلك تحاول جاهدة أن تبحث عمن يحقق لها حلم اﻹنجاب بدون الدخول في المسارات التقليدية والمعتادة، وتجد ضالتها المنشودة في طبيب بيطري يدعى “بهجت أبو السعد”

وشاركها في بطولة العمل محمد ممدوح ولطفي لبيب وليلى عز العرب ومحمد حاتم ودنيا ماهر.

وفي الراجل الغامض بسلامته يضطر “عبدالراضي” هاني رمزي، للكذب في بداية حياته نتيجة للظروف الصعبة التي يعيشها وبمرور الوقت يصدق الجميع كذبه، ولا يستطيع التراجع عنها، حتى أنه أوهم الفتاة “لميس” والتي تقوم بدورها نيللي كريم ويبدو أنها غنية، بأنه من عائلة كبيرة وأنه غني، رغم أنه كان يعمل في القطاع الخاص وتم فصله، ولأنه متابع للأحداث الجارية وأزمات وظروف البلد، حدثت مفاجأة أصبح بعدها مشهورًا.

وخلال أحداث فيلم احلام الفتى الطائش ظهرت بشخصيتها الحقيقية مع رامز جلال، حيث دارت أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شاب مستهتر ويعشق النجومية والشهرة.

وتتضمن الأحداث مقابلته لها بالصدفة ويقع في حبها وتحدث مفارقات كوميدية.

كما وضعت اسمها كنجمة درامية كل عام حيث ظلت نيللي كريم تحافظ على مكانتها في السوق الدرامى من الدرجة الأولى لمدة 7 سنوات متتالية.

تزوجت الفنانة نيللي كريم 3 مرات، الأولي كانت من والد أبنائها “كريم ويوسف”، وكانت في سن الـ 17 عاما وتفاجئ والدتها بالخبر حيث كشفت عن هذا الأمر من خلال ظهورها كضيفة على البرامج التلفزيونية، وصرحت نيللي كريم قائلة

“أخذت قرار إني أتجوز وأنا عندى 17 سنة وماما مكنتش تعرف معرفش أنا عملت كده إزاى وامتى وفين وليه، بس دا اللى حصل وكلهم كانوا بيبصولي إني مختلة عقليا ومحدش كان فاهم بس واضح إن أنا دايما اللي في دماغي بعمله عنيدة”، وانفصلت عنه فيما بعد.

وتزوجت للمرة الثانية عام 2004 من خبير التغدية “هاني أبو النجا” وأنجبت منه ابنتان هما “سيليا وكندة” وانفصلت عنه عام 2015

وفي عام 2021 تزوجت من لاعب الأسكواش “هشام عاشور”

وجاءت قصة ارتباط هشام بنيللي هكذا… 

كان رامي عاشور شقيق هشام سبب التعارف بين هشام ونيللي كريم، فكان أول لقاء بين هشام ونيللي في الجونة بعد 3 سنوات من أول لقاء لهما بالولايات المتحدة الأمريكية، وكانت نظرته لها مختلفة حيث شعر بطيبتها وتواضعها.

وكان رامي عاشور يخشى على نيللي كريم من شقيقه وبحسب وصف هشام خاف على نيللي لأنها شخصية متواضعة بينما هو يعيش بحريته.

وعلقت نيللي كريم على زواجها من هشام عاشور : أنا مكانش في دماغس خالص، ولما بصيت على إنستجرام بتاعه وقلت له أنت لذيذ، هشام عاشور طلب مني الزواج بعد 3 أيام فقط لاغير، وأن الأمر بدأ بهزار ثم تم الزواج بعد ذلك فلم نأخذ وقت تمامًا.

وتقدم النجمة نيللي كريم في رمضان المقبل 2023 مسلسل عملة نادرة

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى