أخبار وتقاريرحوادث

هالة زايد تعلن عن نهائي عدد المصابين جراء حادث طريق الإسماعيلية

اقرأ في هذا المقال
  • هالة زايد تعلن عن نهائي عدد المصابين جراء حادث طريق الإسماعيلية
  • رفع تقرير تفصيلي بحالات المصابين
  • رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات المحيطة بالحريق

هالة زايد : رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات المحيطة بحريق طريق الإسماعلية

هالة زايد
هالة زايد

هالة زايد .. تعلن عن إصابة ١٢ مواطنًا؛ إثر حادث انقلاب سيارة مواد بترولية واشتعالها على طريق القاهرة الإسماعيلية الصحراوي وامتداد الاشتعال للطريق، ولا وفيات.

خالد مجاهد

وأوضح الدكتور خالد مجاهد مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم الدفع بـ15 سيارة إسعاف مجهزة لموقع الحادث حيث تم نقل المصابين إلى مستشفى السلام العام، مشيرًا إلى أن الإصابات تشمل حالات حروق بدرجات مختلفة واختناقات، وجميع الحالات تتلقى الرعاية اللازمة.

رفع تقرير تفصيلي بحالات المصابين

وأضاف مجاهد أن الدكتورة هالَة زاَيد وزيرة الصحة والسكان وجهت كل من الدكتور محمد شوقي وكيل وزارة الصحة بالقاهرة والدكتور سامح العشماوي رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، فور وقوع الحادث بتوفير كافة سبل الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، ورفع تقرير تفصيلي بحالات المصابين والإجراءات الطبية المتخذة.

رفع درجة الاستعداد بجميع المستشفيات المحيطة بالحريق

وأكد رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفى السلام العام و المستشفيات المحيطة بموقع الحادث وتشمل (قليوب، معهد ناصر، البنك الأهلي والمنيرة) طبقًا لتوجيهات الوزيرة، لافتًا إلى أن جميع المصابين يتلقون الرعاية الطبية اللازمة وجاري متابعتهم لحين خروجهم بعد تحسن حالتهم الصحية.

وأضاف أن الوزيرة اطمأنت على تواجد الأطقم الطبية من استشاريين في مختلف التخصصات كما اطمأنت على مخزون أكياس الدم بالمستشفيات.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى