أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

هاني سلامة يواصل البحث عن خطيبته في الحلقة الثالثة من مسلسل «ملف سري» 

هاني سلامة يواصل البحث عن خطيبته في الحلقة الثالثة من مسلسل «ملف سري» 

هاني سلامة يواصل البحث عن خطيبته في الحلقة الثالثة من مسلسل «ملف سري» 
مسلسل «ملف سري»

تقرير: ثريا الصاوي

دارت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «ملف سري» بطولة هاني سلامة في محاولة الأخير البحث عن خطيبته التي تجسد دورها الفنانة رحمة حسن، وسط تهديدات من عائلة المالكي والتي السبب وراء الاختفاء.

وبدأت الحلقة بنجاة المستشار يحيى الشخصية التي يجسدها الفنان هاني سلامة من محاولة اغتيال مرة ثانية تم تفجير سيارة يقودها أو يكون بجوارها من أجل إجباره على التنحي عن قضية عائلة المالكي الفاسدة.

واستكملت أحداث المسلسل بذهاب المستشار يحيى إلى محافظة الإسكندرية بعد أن جاءت له مكالمة تخبره بأن خطيبته في منزله بالإسكندرية فيذهب للبحث عنها ولكنه لا يجدها ويظل يسترجع الذكريات القديمة حول مقابلتهم.

وعندما يصلان إلى الشقة يتذكر موقف رومانسي يجمعه بنور من قبل ولم يفق منه إلا بوجود شخص مجهول يتهجم عليه، ويحاول يحيى الدفاع عن نفسه ليجد أكثر من شخص يهجموا عليه ولكنه ينجح في التخلص منهم وعندما ينزل للأسفل يجد صديقه قد ضربه أحدهم على رأسه، ويتحركوا مسرعين وخلال الطريق يجد أن إدوارد بدأ يفقد وعيه فيذهبا للمستشفى ويعرف من الطبيب أن حالته خطيرة.

وبجانبه يتضح وجود خلاف قديم بين هارون المالكي “محسن محيي الدين” ويوسف المالكي “ماجد المصري”، ويذهب يوسف مع زوجته ” دينا ” ليتناولوا العشاء مع هارون وعائلته وهناك يهديه يوسف كتاب مشوار حياته والذي يطلب هارون منه في ذلك الوقت كل ثروته كي يساعده وهنا يخرج يوسف من الكتاب مسدس يوجهه في وجه أخيه في نفس اللحظة يوجه أخوه هارون المسدس في وجهه.

وفي هذا السياق مسلسل ” ملف سري ” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعي، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيي الدين، نبيل عيسى، إيهاب فهمي، مادلين طبر، كارولين عزمي وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى