حواراتعاجلعالم الفن

هدير عبد الناصر في حوار لـ جريدة عالم النجوم “المسرح ابو الفنون وبيتي الثاني”

هدير عبد الناصر في حوار لـ جريدة عالم النجوم “المسرح ابو الفنون وبيتي الثاني”

هدير عبد الناصر في حوار لـ جريدة عالم النجوم "المسرح ابو الفنون وبيتي الثاني"
هدير عبد الناصر

حوار / نورهان حمد

هي من الوجوه الشابة التي ظهرت مؤخرًا في الوسط الفني وهي الفنانة الصاعدة هدير عبد الناصر ، مواليد مدينة الجيزة درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في القاهرة بدأت مشوارها على المسرح فازت بجائة أحسن ممثلة دور ثانى مناصفة مع الفنانه الشابة منه حمدى وذلك عن دورها في العرض المسرحي الأسانسير.

شاركت في مسلسل لعبة النسيان ، مسلسل كلبش 1 ، ومسلسل لؤلؤ ، ومسلسل نسل الأغراب، واستطاعت هدير بتحقيق نجاح كبير من خلال مسلسل لؤلؤ بدورها التي خرجت منه إلى النور حيث عرفها الجمهور بشكل أكبر.

حدثينا عن كواليس مشاركتك بمسلسل نسل الأغراب رمضان2021؟

في البداية أنا اتحمست جدًا بالمشاركة في المسلسل لأنه بيضم نجمين كبار زي الاستاذ أحمد السقا ، والأستاذ أمير كرارة ، واللي حمسني أكثر أنه مسلسل صعيدي باللهجة الصعيدية ودي كانت حاجة جديدة عليا ، وكنت حبه جدًا أن الناس تشوفني بحاجة مختلفة سواء لهجة او شكل مختلفين وده حمسني للشخصية جدًا.

هدير عبد الناصر في حوار لـ جريدة عالم النجوم "المسرح ابو الفنون وبيتي الثاني"
هدير عبد الناصر

ماذا أضافت التجربة لـ هدير عبدالناصر؟

التجربة أضافتلي أني أشتغلت مع نجمين كبار ومع المخرج الكبير محمد سامي وكانت للمرة الثانية مع الفنانة مي عمر ، وكل نجوم المسلسل طبعًا وكان شرف ليا أني كنت معهم.

ماهو أصعب مشهد بالنسبة لك في كواليس المسلسل؟

لا توجد مشاهد صعبة بس اللهجة الصعيدية هي اللي كانت صعبة جدًا بس ممتعة وكان لازم الكلمة تتنطق صح وكانت محتاجة دائمًا شغل وتركيز ، وكان معنا مصحح اللهجة الأستاذ عبدالنبي الهوارى.

حديثنا عن الفنانة “مي عمر”؟

“قمر” بحبها جدًا وسعيدة أني أشتغلت معها مرتين ، التجربة الأولى كانت مسلسل لؤلؤ ، وانبسطت جدًا معها وكواليسها حلوة ، هي طيبة وجدعة ومن أول عمل معها في لؤلؤ وهي احتوتني وشجعتني ، وكانت مساحة الدور في لؤلؤ بالنسبة لشخصية مروة مساحة كبيرة فـ معظم مشاهدي معها فـ شوفت منها تشجيع وحب .

هل من رسالة ترغبي توجهيها لجمهورك؟

أكيد… أنا بحبهم جدًا وأن شاء الله اللي جاي كله هيكون مختلف عن اللي عملته قبل كده ، أنا حبه جدًا أنهم يشوفني دائمًا في أدوار متنوعة ومختلفة عن بعضها وعني شخصيًا.

هل هدير عبدالناصر بتتاثر بـ أدوارها بعد التصوير؟

بتأثر بالمود العام للشخصية مثلًا بعد نسل الأغراب شخصية “بارة” كنت بتكلم صعيدي كنوع من الحماس باللهجة ، ولكن مبتأثرش بصفات الشخصية.

هدير عبد الناصر في حوار لـ جريدة عالم النجوم "المسرح ابو الفنون وبيتي الثاني"
هدير عبد الناصر

ما الدور الذي ترغبين في تقديمه الفترة المقبلة ؟

أحب أن أقدم أدوار كثيرة جدًا مفيش دور معين عايزاه بس عايزة كل الأدوار تكون مختلفة ومتنوعة.

من المخرج الذي تتمنين العمل معه؟

أساتذة كثيرة وكبار نفسي أشتغل معهم طبعا مع حفظ الألقاب لهم ، الأستاذة كاملة أبو ذكري ، الأستاذ تامر محسن ، الأستاذ محمد شكري خضير ، الأستاذ هاني خليفة ، الأستاذ محمد ياسين ، وكثير من المخرجين.

هل التوفيق بين البيت والعمل في الوسط الفني سهل؟

المهنة صعبة في مواعيدها وظروف التصوير بيأثر شويه على البيت بس بنحتاج مجهود أكبر للتوازن بين الحياة الشخصية والشغل.

ماذا تفضلي الدراما ام المسرح؟

المسرح أبو الفنون ده بيتي التاني أنا خريجة معهد فنون مسرحية واشتغلت مسرح كثير ، لكن أنا أشتغل مسرح أو دراما أو افلام أشتغل كل حاجة لأني بحب التمثيل.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى