عاجلعالم الفن

هشام ماجد يعيش حالة من النشاط الفني بعد طرحه فيلم “تسليم أهالي”

هشام ماجد يعيش حالة من النشاط الفني بعد طرحه فيلم “تسليم أهالي”

هشام ماجد يعيش حالة من النشاط الفني بعد طرحه فيلم "تسليم أهالي"
هشام ماجد

يعيش الفنان هشام ماجد حالة من النشاط الفني من خلال مشاركته في أكثر من فيلم سينمائي ، وذلك بعد طرح فيلمه “تسليم أهالي” وتشاركه البطولة الفنانة دنيا سمير غانم، الذي حقق نجاحا كبيرا منذ عرضه في دور العرض السينمائي، وأيضا شارك هشام ماجد في بطولة فيلم “حامل اللقب” الذي طرح في بداية هذا العام، مع الفنانة دينا الشربيني.

ويحضر هشام “نحو غدٍ أفضل” وهو من تأليف محمود ماجد، وعبد الرحمن داود، وسارة مراد، ولكن حتى الأن لم يتم الإنتهاء من كتابته، وأيضا يحضر للجزء الرابع من مسلسل “اللعبة” الذي يشارك معه البطوله صديقه شيكو.

يستعد هشام ماجد لعرض فيلم “بضع ساعات في يوما ما” من المقرر طرحه في بداية السنة المقبلة، في شهر يناير القادم وذلك ضمن أفلام الموسم الشتوي، وأن الفيلم مأخوذ من رواية الكاتب محمد صادق.

تدور أحداثه حول عدد من قصص الحب التي تنشأ من خلال وسائل الإنترنت بين الشباب وذلك خلال ساعات اليوم، وتدور في إطار تشويقي رومانسي.

يشارك في عدد من الفنانين أبرزهم الفنانة مي عمر، هشام جمال، هنا الزاهد، عائشة بن أحمد، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أحمد السعدني، محمد سلام، والعمل من تأليف محمد صادق، ومن إخراج عثمان أبو لبن، ومن إنتاج أحمد السبكي.

وتدور قصة فيلم تسليم أهالي في إطار كوميدي تشويقي وهو علاقة بين زوجين يحلم الزوج الذي يعمل بمهنة الطبيب البشري في الهجرة لكندا والذي يجسده الفنان هشام ماجد وتسانده زوجته للتحقيق حلمه وتجسدها دنيا سمير غانم، ويحدث تغيرات كثيرة في حياتهم وسرعان ما تظهر امرأة في حياة الزوجين وتلاحقهما في كل مكان لكي تفشل العلاقة بينهم.

ويشارك في بطولة فيلم تسليم أهالي عدد من الفنانين منهم الفنانة دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومي فؤاد ومحمد ممدوح ولوسي من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى