عاجلعالم الفن

هنا الزاهد أكثرهم حضور و تمتلك موهبة خاصة

هنا الزاهد أكثرهم حضور و تمتلك موهبة خاصة

هنا الزاهد أكثرهم حضور و تمتلك موهبة خاصة
هنا الزاهد

كتبت / روز توفيق انور

هنا الزاهد نجمة استطاعت أن تستفيد من الفرص التي جادت في طريقها، فهي نجمة بمواصفات خاصة، نجحت الفنانة هنا الزاهد في تحقيق تواجد قوي ومتنوع بأعمالها الفنية. 

وتحدثت عن فيلم مستر إكس، مشيرة إلى أنها سعيدة للغاية بما حققه الفيلم، قائلة: في بداية العمل على الفكرة أنا مكنتش في الفيلم، ولما فهمي كان بيحضر له تحمست له، ومبسوطة بتقديمه خاصة أن قصته بها مغزى، وبعتبر ضيوف الشرف هم أبطال الفيلم وكلهم أدوارهم منورة. 

وقالت هنا الزاهد خلال لقاء ببرنامج مساء الإمارات: بعتبر مستر إكس هو ثاني تعاون بيني وبين أحمد فهمي بعد الواد سيد الشحات، رغم إننا قدمنا حاجات تانية سوا في الإذاعة والمسرح .

أما عن شخصية أحمد فهمي، قالت: أحمد في التجمعات بيكون اجتماعي وبيهزر، ولكن في البيت بيكون هادى ومركز في شغله وبيتكلم عنه 24 ساعة

أما عن مسلسلها سيب وأنا أسيب، اختتمت : أحمد السعدني ممثل جبار وغير جلده تماماً في مسلسل سيب وأنا أسيب بعد مسلسل بطلوع الروح، مشيرة إلى أنها تحضر لمسلسل جديد تراجيدي على منصة شاهد.

يبدأ عرض مسلسل سيب وأنا أسيب يوم 22 يوليو الجاري، بطولة هنا الزاهد وأحمد السعدني على منصة شاهد، حيث انتهي فريق العمل من تصويره خلال الفترة الماضية، وطرحت الشركة المنتجة البوسترات الخاصة.

وتجسد هنا الزاهد شخصية دور خياطة تتحول لفاشون بلوجر، بينما يجسد أحمد السعدني صاحب ورشة سيارات ومتزوج من هنا، وتقدم عارفة عبدالرسول شخصية خياطة ووالدة هنا، ومحمود البزاوي والدها، أما هنادي مهنا فتظهر بشخصية شقيقة السعدني.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى