أخبار الرياضةعاجل

هيرليتش يصل إلى القاهرة لتدريب الزمالك

هيرليتش يصل إلى القاهرة لتدريب الزمالك

هيرليتش يصل إلى القاهرة لتدريب الزمالك
هايكو هيرليتش

يعقد مسؤولي نادي الزمالك المصري، جلسة خاصة مع الألماني هايكو هيرليتش، لتوقيع عقد توليه القيادة الفنية للفريق الكروي الأول خلفًا للبرتغالي جوسفالدو فيريرا، الذي رحل بالتراضي، وذلك بعدما وصل إلى القاهرة منذ قليل.

ومن المنتظر أن يتم توقيع العقد بين الزمالك والمدير الفنى الألماني لمدة أربعة أشهر، على أن يتم التجديد لمدة موسم تلقائًيا بموافقة الطرفين، وسيضع الزمالك في العقد بندًا يمنح النادي أحقية فسخ التعاقد بعد انتهاء الأربعة أشهر المتبقية في الموسم الحالي، حال عدم تحقيق المدرب الأهداف المطلوبة وأبرزها البطولة العربية التي سيشارك فيها الفريق الأبيض.

ويشمل البند الذي سيضعه الزمالك أحقية فسخ التعاقد مع المدرب بعد انتهاء الأربعة أشهر الأولى في حالة الاخفاق، دون حصوله على قيمة الشرط الجزائي، وفي حالة نجاح المدرب سيتم تجديد العقد تلقائيًا بين الطرفين مع تفعيل بند الشرط الجزائي في الموسم الجديد.

ورشح مسؤولي الزمالك، كلًا من محمد عبد المنصف، وأحمد مجدي للانضمام للجهاز الفني تحت قيادة الألماني هايكو هيرليتش، وجاء ترشيح اسم عبد المنصف لتولي منصب مدرب الحراس، وأحمد مجدي مدربًا مساعدًا في الجهاز الفني، كما سيستمر حسين ياسر المحمدي في الجهاز، وتعيين عبد الواحد السيد مديرًا للكرة، ويستعين الألماني بمدرب مساعد أجنبي ومحلل أداء فقط.

زر الذهاب إلى الأعلى