عاجلعالم الفن

هيفاء وهبي تتألق بالأبيض في جلسة تصوير أغنيتها الجديدة ” ما بضعفش”

هيفاء وهبي تتألق بالأبيض في جلسة تصوير أغنيتها الجديدة ” ما بضعفش”

هيفاء وهبي تتألق بالأبيض في جلسة تصوير أغنيتها الجديدة " ما بضعفش"
هيفاء وهبي

كتبت / روز توفيق انور

لهذا الموسم من صيف 2023، الصيحات كانت كثيرة ومتعددة، وأبرزها كان التصاميم باللّون الأبيض. الفستان الأبيض كان التصميم المحبب والمفضل لدى كثير من المشاهير في عالمنا العربي والعالم، حيث شاهدنا عدد لا بأس به من الأسماء التي إعتمدت هذا التصميم بإطلالات ومناسبات مختلفة. هيفاء وهبي، درة زروق، Dua lipa، Hailey Biber، وJEnnifer Lopez،من بين أبرز الأسماء التي إعتمدت الفستان الأبيض، ولفتت الأنظار بجدارة. قومي معنا بجولة سريعة لنتعرف سوياً، على أبرز هذه الإطلالات المميّزة، ونكتشفها عن قرب. شاركينا رأيك ما هو التصميم الأبرز والمفضل عندك؟! وهل كنت من اللّواتي إعتمدنَّ الفستان الأبيض لهذا الموسم من صيف 2023؟!

هي الأنيقة دائماً، والمصدرة لصيحات الموضة العالمية، بأسلوبها الأنيق، وتنسيقها الأنثوي الجذاب، هيفاء وهبي، إختارت الأبيض في جلسة تصويرية خاصة أصدرت بها أغنيتها الجديدة ” ما بضعفش”. بتنسيق مميّز من الستايلست خليل الزين، الذي يعتبر من المنسقين المميّزين عند هيفاء وهبي، إعتُمد فستان أبيض، Off shoulders، مع فتحة جانبية عالية من عند الساقين، ونُسق مع جوارب عالية باللّون الأسود، وحذاء أسود. تنسيق الأبيض مع الأسود، أيضاً من الصيحات البارزة لهذا الموسم من صيف 2023، والمعتمدة بشكلٍ كبير. إذا كنت من محبي الإطلالات المونوكروم، هذه الإطلالة ستنال إعجابك بالتأكيد.

هيفاء وهبي تتألق بالأبيض في جلسة تصوير أغنيتها الجديدة " ما بضعفش"
هيفاء وهبي

الجدير بالذكر أن هذا اللّون، يعتمد بكثرة في مناسبات الفرح، أو مناسبات الأعياد الخاصة بذكرى زواج معين، ونخص هنا بالذكر الجميلة أمل كلوني، التي إعتمدت في إطلالة سابقة فستان أبيض مميّز، بالإضافة إلى جينيفير لوبيز أيضاً التي إعتمدت فستان أبيض بذكرى زواجها مؤخراً.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى