أخبار الرياضة

والتر بواليا مهاجم الجونة هداف “الأجانب” بالدوري المصري

والتر بواليا مهاجم الجونة هداف “الأجانب” بالدوري المصري

والتر بواليا مهاجم الجونة هداف " الأجانب " بالدوري المصري
والتر بواليا

نجح المهاجم الزامبي المتألق الشاب والتر بواليا، لاعب وهداف فريق الجونة في تقديم أوراق اعتماده سريعًا وعن جدارة في الدوري المصري وذلك من اليوم الأول الذي وطأت فيه قدماه النادي الساحلي مطلع الموسم الجاري في التجربة الأولى له ببطولة الدوري المصري الممتاز عقب انتقاله للجونة قادمًا من صفوف فريق نكانا الزامبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وتمكن صاحب الـ25 عامًَا والذي لم يسبق له وأن خاض أي مباراة دولية رفقة المنتخب الزامبي من قبل، في أن يلفت إليه الأنظار سريعًا ويتفوق على نظرائه “الأجانب” بالبطولة المصرية الكبيرة، وأن ينجح في سحب “البساط” سريعًا من تحت أقدامهم ويعتلي عرش صدارة جدول ترتيب الهدافين الأجانب ببطولة الدوري المصري الموسم الحالي.

ويعتلي “بواليا” صدارة جدول ترتيب “الهدافين الأجانب” في بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري برصيد 12 هدفًا من إجمالي 28 مباراة شارك فيها رفقة الجونة الموسم الجاري فيما صنع هدفًا وحيدًا فقط بالبطولة المصرية الكبيرة.

أنطوي يطارد مهاجم الجونة في صراع المهاجمين الأجانب

وبلغت إجمالي دقائق مشاركات “بواليا” رفقة الجونة ببطولة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 1241 دقيقة.

ويعد المهاجم الغاني جون أنطوي لاعب نادي بيراميدز، ثاني أكثر أجانب بطولة الدوري المصري تسجيلًا للأهداف هذا الموسم، وفي جعبته 9 أهداف إلى الآن، وبفارق 3 أهداف خلف المتألق “بواليا”.

زر الذهاب إلى الأعلى