المزيد

وصال العوضي من سيرتها الذاتية تثبت أن المرأة المصرية شريك أساسي لبناء المستقبل

وصال العوضي من سيرتها الذاتية تثبت أن المرأة المصرية شريك أساسي لبناء المستقبل

وصال العوضي من سيرتها الذاتية تثبت أن المرأة المصرية شريك أساسي لبناء المستقبل
وصال العوضي

الحياة بدون هدف لا معنى ولا قيمة لها ووجود الأهداف في حياتنا يؤكد لنا أننا ما زلنا أحياء، فالأهداف تساعدنا على تحقيق كل ما نتمنّاه في الحياة لتوصلنا في النهاية إلى النجاح العظيم، حتى إن كان الهدف هو إسعاد الآخرين.

حققت المرأة المصرية، مكاسب عديدة ونجاحات غير مسبوقة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، كما حظيت بالمكانة اللائقة التي تستحقها ، واثبتت دكتورة وصال أحد الرموز الشابة للمرأة القيادية مثال لمحبى وطنهم مصر .

فقد بدأت العمل الخدمي التطوعي فى حب مصر منذ عام 2016 وقد شاركت في الأحزاب ولكنها فضلت أن تخدم المجتمع والناس وكان شعارها افعل الخير و يقع حيث يقع فإن وقع في أهله فهم أهله وإن وقع فى غير أهله فأنت أهله .. تعمل من أجل مصر “

فقد اعتادت الدكتورة “وصال صادق العوضي” فى تحقيق إنجازاتها بالعمل التطوعي الذى يحتاج إلى درجة عالية من الإلتزام والتحدث والصبر والمثابرة والتحكم فى الانفعالات والانجازات التى تشعر تجاهها بالسعادة رغم الإرهاق فى تحقيقها فقد شاركت بكل الحب فى الخدمات التطوعية مثل مؤسسة معنا لإنقاذ إنسان المؤسسة التوظيفية لمساعدة الشباب الباحثين عن العمل واتاحة الفرص لهم تحت قيادة المجلس القومى للشباب وقد حصلت الدكتورة وصال صادق العوضي على دكتوراه فى ريادة الأعمال ودكتوراه فى الإعلام وعملت أيضا فى الميديا والتحقت بأكثر من منصب وكونت مبادرة فى خدمة الغلابة على مستوى 27 محافظة. 

ولقبت بلقب ( نائبة الغلابة القادمة ) وقد شاركت أيضًا فى 27 محافظة بهدف إسعاد الغير، تحب العمل الخدمي والتطلع للمثل العالية، تعمل على أن المراة قادرة على فعل أي شيء في حب وطنها.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى